كونتي سعيد بشخصية لاعبي تشيلسي رغم الفوز الصعب

كونتي سعيد بشخصية لاعبي تشيلسي رغم الفوز الصعب
Britain Soccer Football - Watford v Chelsea - Premier League - Vicarage Road - 20/8/16 Chelsea manager Antonio Conte and Chelsea's John Terry celebrates after the match Action Images via Reuters / Tony O'Brien Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن -إرم نيوز

يثق أنطونيو كونتي المدرب الجديد لتشيلسي بأن فريقه يعيد اكتشاف الروح القتالية لديه بعد تعويض تأخره إلى فوز 2/1 على واتفورد في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

وعكف المدرب الإيطالي على شحن معنويات لاعبيه بعد إنهاء الموسم الماضي في المركز العاشر بشكل مخيب.

وقال كونتي لهيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي): ”ينتابني شعور جيد لما لمسته من روح قتالية عالية والتزام حقيقي بين افراد الفريق. لم تكن المباراة سهلة لأننا تأخرنا 1/0“.

وأضاف: ”أنا سعيد برد فعل اللاعبين“.

وانتفض تشيلسي بهدفين للبديل ميشي باتشواي ودييغو كوستا بعد التأخر بهدف إيتيين كابو ليحقق الفوز في أول جولتين بالدوري.

وتابع كونتي: ”هذا الفوز مهم جدًا لأنه يمنح ثقة للجميع ومن الخطأ أن تزور ملعب واتفورد وتعتقد أن الفوز سهل جدًا“.

”كانت المباراة متوازنة بين الفريقين في الشوط الأول وأعتقد أننا لعبنا بندية شديدة في الشوط الثاني وضغطنا عليهم كثيرًا ويجب أن نتفهم ضرورة القتال سويًا“.

ويستضيف تشيلسي فريق بريستول روفرز في كأس رابطة الأندية الإنجليزية يوم الثلاثاء قبل أن يواجه بيرنلي في ستامفورد بريدج يوم السبت المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com