كونتي وكوستا يفتخران بأسلوبهما الحماسي
كونتي وكوستا يفتخران بأسلوبهما الحماسيكونتي وكوستا يفتخران بأسلوبهما الحماسي

كونتي وكوستا يفتخران بأسلوبهما الحماسي

لا ينوي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي الجديد التقليل من حماسه الذي دفعه للقفز نحو الجماهير للاحتفال بهدف الفوز المتأخر لفريقه في أولى مبارياته بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين الماضي.

وينقل كونتي النهج ذاته إلى لاعبه متقلب المزاج دييغو كوستا صاحب هدف الفوز الذي يرى بعض المراقبين أنه كان يجب طرده في وقت مبكر من هذه المباراة.

وقال كونتي في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة قبل مواجهة واتفورد: "كرة القدم شغف. لو كان لديك هذا الشعور يوميًا يمكنك العمل بشكل جيد للغاية. عندما تمنح الكثير من وقتك للعمل سيكون من الجيد أن تظهر شغفك".

"بدأ تشيلسي اكتشاف هذا الجانب من شخصيتي. أنا شخص عاطفي. أتعامل مع كرة القدم بعاطفة كبيرة. ألعب مع اللاعبين وأريد أن أشعر منهم بالشعور نفسه".

"في بعض الأحيان عندما تسجل هدفًا مهمًّا وتفوز يمكنك الاحتفال. لا يمكنني التحكم بعواطفي".

وحصل كوستا الدولي الإسباني - الذي أُوقف مرتين لمدة 3 مباريات الموسم الماضي - على بطاقة صفراء عندما تداخل بعنف مع أدريان حارس ويستهام لكنه نجا من عقوبة أشد.

وقال كونتي الذي تولى تدريب تشيلسي بعد بطولة أوروبا 2016 التي ألقت الضوء على تصرفاته العصبية على الخط الجانبي: "أنا سعيد بسلوك ونهج كوستا. كلنا نعرف دييغو. هو لاعب يعشق كرة القدم وأحيانًا يبدو وكأنه فقد التحكم في أعصابه لكنه لاعب وشخص جيد".

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com