هل يعثر ليفربول على حلمه الضائع منذ 27 عامًا؟

هل يعثر ليفربول على حلمه الضائع منذ 27 عامًا؟

المصدر: كريم محمد – إرم نيوز

تملك جماهير نادي ليفربول الإنجليزي، طموحات كبيرة في الموسم المقبل، بعدما قدم الريدز بداية قوية في مشوار مسابقة الدوري الإنجليزي، بالفوز على آرسنال بنتيجة 4-3 في عقر داره.

ليفربول يبحث مع المدرب الألماني يورغن كلوب، عن تحقيق حلمه الغائب منذ 27 عاماً كاملة، وهو حصد بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ومع تزايد طموحات ليفربول، تطمح جماهير الريدز أن يكون الموسم الحالي مختلفاً بالنسبة للفريق الأحمر، ويستطيع حصد لقب البريميرليغ، رغم قوة المنافسة مع عمالقة الدوري الإنجليزي.

هل يستطيع ليفربول أن يحقق المعجزة مع يورغن كلوب، ويحصد الدوري الغائب عن أحضان الريدز منذ 27 عاماً كاملة؟ هذا ما ترصده ”إرم نيوز“ في التقرير التالي:

صفقات متميزة

ليفربول رمم صفوفه بعدة صفقات متميزة لتدعيم الفريق الأحمر في الموسم الحالي، وهو الأمر الذي يجعل سقف الطموحات يرتفع لدى جماهير الريدز.

ليفربول نجح في ضم العديد من اللاعبين، مثل ماركوفيتش وساديو ماني ولويس ألبرتو وفاينالدوم وجروجيتش وكلافان وجويل ماتيب بجانب حارسي المرمى لوريس كاريوس وألكسندر مانينغير.

وتعد صفقة ساديو ماني الأبرز في قائمة انتقالات ليفربول، خاصة بعد تألقه مع ساوثامبتون في الموسم الماضي وخطف الأضواء في تدريبات الريدز.

ويراهن ليفربول على قدرات مدافعه ماتيب، بخلاف تدعيم دكة البدلاء بلاعبين على أعلى مستوى قادمين أغلبهم من الدوري الألماني، بتوصية من المدرب يورجن كلوب.

هجوم كاسح

يملك ليفربول هجوماً كاسحاً، يساعده على قهر منافسيه بالدوري الإنجليزي.

ليفربول يراهن على مثلث الرعب ساديو ماني وفيرمينو وكوتينيو، وهم الثلاثي القادر على تحقيق الأهداف واستغلال أنصاف الفرص.

ليفربول كون هذا المثلث الهجومي عن طريق يورغن كلوب، الذي اكتشف الثنائي البرازيلي فيرمينو وكوتينو وقدمهما لجماهير الريدز بوجه مختلف.

تكتيك كلوب

القدرات التكتيكية للمدرب الألماني يورغن كلوب تبدو جاهزة لتحقيق اللقب.

كلوب يلعب بأسلوب هجومي، ويعتمد على الأداء البدني المكثف في وسط الملعب، وهو الأمر الذي ظهر بقوة في تجربته مع بوروسيا دورتموند الألماني.

ويأمل كلوب في تجربة ليفربول، أن يحقق المعادلة الفنية المطلوبة، مثلما فعل مع دورتموند ويعيد البريق إلى الريدز أوروبيًاً ومحليًا.

دوافع بالجملة

يملك ليفربول دوافع بالجملة في تجربته مع يورغن كلوب المدير الفني.

ليفربول يسعى لتحقيق المعجزة مع كلوب لأول مرة منذ 27 عاماً، بجانب أن هناك العديد من اللاعبين المتميزين القادرين على تحقيق أحلام جماهير الريدز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com