دي خيا: بوغبا لم يرحل عن مانشستر يونايتد

دي خيا: بوغبا لم يرحل عن مانشستر يونايتد

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يرى الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، أن بول بوغبا ليس غريبا على ”أولد ترافورد“، بل هو بيته الذي عاد إليه.

وكان اللاعب الفرنسي الدولي قد رحل عن مانشستر العام 2012 حيث تمكن من إثبات وجوده بعد أن فاز بالدوري الإيطالي 4 مرات.

وعلى الرغم من غيابه عن مباراة يونايتد الافتتاحية في بطولة الدوري، يوم الأحد، مع بورنموث، فسوف تكون الفرصة سانحة أمام اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا من أجل تحقيق مشاركته الأولى للمرة الثانية مع يونايتد أمام ساوثهامبتون، ليلة الجمعة المقبلة.

ويرى دي خيا، الفائز بجائزة أفضل لاعب في يونايتد خلال العام 3 مرات متتالية، أن هناك قدرا كبيرا بالفعل من الإثارة المحيطة بعودة بوغبا للعب مرة أخرى بقميص يونايتد.

وقال الدولي الإسباني لمحطة النادي التلفزيونية: ”أعتقد أن هذا حدث مميز، تعاقده مع هذا النادي، لا سّيما بعد أن كان يلعب فيه من قبل يدفعني للاعتقاد بأنه يبدو كما لو أنه في بيته.. إنه يشعر كما لو أنه في بيته ونحن جميعًا سعداء للغاية بعودته مرة أخرى إلى يونايتد.. إنه متواجد الآن مع أصدقائه مرة أخرى، وسط الجميع هنا، ويبدو الأمر كما لو أنه لم يرحل عن النادي مطلقًا.. وهو مفيد للغاية بالنسبة للفريق“.

وأضاف: ”أعتقد أنه من الجيد أن يكون هناك مزيجا من اللاعبين الصغار وأصحاب الخبرة، ذلك هو ما نملكه في فريقنا الآن، وأعتقد أنه أمر جيد للغاية بالنسبة للاعبين الصغار.. حيث إنهم أبلوا بلاءً حسنًا، ويتدربون بجدية شديدة ومن الجيد أن نرى ذلك في الفريق“.

وانضم بوغبا إلى يونايتد مقابل 89 مليون جنيه استرليني (115 مليون دولار) الأسبوع الماضي، ولكنه لم يشارك في أولى مبارياته في الدوري بعدما أدرج الاتحاد الإنجليزي اسم اللاعب الفرنسي الدولي ضمن أربعة لاعبين سيتم إيقافهم عن المشاركة في الجولة الأولى.

ويعود إيقاف بوغبا إلى الموسم الماضي، حينما حصل كلاعب في صفوف يوفنتوس على إنذارين في مواجهة إنتر ميلان في قبل نهائي كأس إيطاليا وميلان في المباراة النهائية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com