مورينيو: إبراهيموفيتش سيكون أساسيا للفريق خلال العامين المقبلين
مورينيو: إبراهيموفيتش سيكون أساسيا للفريق خلال العامين المقبلينمورينيو: إبراهيموفيتش سيكون أساسيا للفريق خلال العامين المقبلين

مورينيو: إبراهيموفيتش سيكون أساسيا للفريق خلال العامين المقبلين

امتدح مدرب مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، صاحب الهدف الثالث للفريق في الفوز الذي تحقق على بورنموث 1-3 في مستهل المشوار بالدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكدا أنه سيكون لاعبا "أساسيا خلال الموسمين المقبلين".

وصرح مورينيو، الذي استهل مشواره مع "الشياطين الحمر" في البريميير ليغ بانتصار، حول إبرا، المنضم أيضا هذا الصيف للفريق صاحب أكبر عدد بطولات للدوري قادما من باريس سان جيرمان "أرى أنه سيكون أساسيا للفريق وللمسابقة خلال العامين المقبلين".

وكان الداهية البرتغالي قد قاد المانيو للتتويج بكأس الدرع الخيرية في السابع من الشهر الجاري عقب الفوز على ليستر سيتي بهدفين لواحد، في المباراة التي احتضنها ملعب ويمبلي، ليفوز بها للمرة الـ21، وخلالها سجل "السلطان" هدف الفوز لفريقه.

وقال المدرب عقب اللقاء لشبكة (بي بي سي): "أنا سعيد للغاية، بورنموث يلعب دائما بكثافة كبيرة، ولكننا نجحنا في السيطرة على مجريات الملعب، لم يفاجئونا ونجحنا في فرض أسلوب لعبنا. بعدها، في الشوط الثاني، حظينا بمزيد من الثقة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com