فوز سهل لمانشستر يونايتد في بداية عهد مورينيو

فوز سهل لمانشستر يونايتد في بداية عهد مورينيو
Britain Football Soccer - AFC Bournemouth v Manchester United - Premier League - Vitality Stadium - 14/8/16 Manchester United's Zlatan Ibrahimovic celebrates scoring their third goal with team mates Action Images via Reuters / Andrew Couldridge Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

استهل جوزيه مورينيو مشواره في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم كمدرب لمانشستر يونايتد بفوز سهل 3-1 خارج ملعبه على بورنموث اليوم الأحد.

افتتح خوان ماتا التسجيل ليونايتد في بداية عهده الجديد في الدقيقة 40 مستغلًا خطأ قائد بورنموث سيمون فرانسيس وأضاف واين روني الهدف الثاني قبل مرور ساعة من زمن اللقاء.

وأحرز زلاتان ابراهيموفيتش – الذي قاد يونايتد للتتويج بدرع المجتمع أمام ليستر سيتي الأسبوع الماضي – هدفه الأول في الدوري الانجليزي بتسديدة أرضية من 25 مترًا.

وفشل يونايتد – الذي غاب عنه بول بوغبا المنضم حديثًا في صفقة قياسية – في الحفاظ على نظافة شباكه ليستقبل هدفا من آدم سميث.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com