مذيعة سكاي سبورتس ستسير على خطى غاري لينكر حال تتويج وست هام بالبريميرليغ
مذيعة سكاي سبورتس ستسير على خطى غاري لينكر حال تتويج وست هام بالبريميرليغمذيعة سكاي سبورتس ستسير على خطى غاري لينكر حال تتويج وست هام بالبريميرليغ

مذيعة سكاي سبورتس ستسير على خطى غاري لينكر حال تتويج وست هام بالبريميرليغ

أعلنت مذيعة قناة سكاي سبورتيس الإنجليزية بيانكا ويستوود عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه حال فوز فريق ويست هام بالدوري الإنجليزى ستظهر بالملابس الداخلية، كما فعل نجم ليستر سيتى السابق غاري لينكر.

وجاء إعلان بيانكا، بعد ساعات من تنفيذ المحلل الإنجليزي ونجم برشلونة السابق غاري لينكر، وعده للجماهير بالظهور بملابسه الداخلية، مساء السبت، خلال الاستوديو التحليلي للبريميرليغ.

القصة بدأت الموسم الماضي، وبعد تولي كلاوديو رانييري مهمة تدريب ليستر سيتي، لتثار التساؤلات حول نجاحه، ويقوم لينكر بتحديه للفوز بالدوري الإنجليزي مع الثعالب، وهو ما حدث في واقعة أشبه بالمعجزة.

وفور قيام لينكر بتنفيذ وعده والظهور بملابس داخلية بأولى جولات البريمييرليغ للموسم الجديد، أقرت بيانكا ويستوود، المذيعة بشبكة سكاي سبورتس، وعدا على نفسها بالظهور بملابسها الداخلية حال فوز فريق وست هام بالبطولة هذا الموسم.

ونشرت بيانكا المعروفة بتشجيعها للهامرز، تغريدة على حسابها الرسمي بموقع تويتر، لتعلن عن تعهدها السير على خطى لينكر.

يذكر أن أحمد حسام "ميدو"، لاعب توتنهام ومدرب الزمالك السابق، قد تعهد بحلاقة رأسه "زيرو" إذا فاز ليستر بالدوري وهو ما نفذه بنهاية الموسم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com