مانشستر سيتي ينجو من كمين سندرلاند في أول مباراة لغوارديولا

مانشستر سيتي ينجو من كمين سندرلاند في أول مباراة لغوارديولا
Britain Football Soccer - Manchester City v Sunderland - Premier League - Etihad Stadium - 13/8/16 Manchester City celebrate Sunderland's Paddy McNair scoring a own goal and their second Reuters / Darren Staples Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

استهل الإسباني جوسيب غوارديولا حقبته في تدريب مانشستر سيتي بفوز صعب على نظيره سندرلاند 2/1 اليوم السبت في اليوم الافتتاحي من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

كما شهدت مباريات هذه الجولة أيضًا فوز ويست بروميتش على كريستال بالاس 1/0 وسوانزي سيتي على بيرنلي بذات النتيجة وتعادل توتنهام مع إيفرتون 1/1 وستوك سيتي مع ميدلسبره وواتفورد مع ساوثهامبتون بذات النتيجة.

وعلى ملعب الاتحادـ استطاع مانشستر سيتي حصد أول 3 نقاط في الدوري تحت قيادة المدير الفني الجديد غوارديولا بتغلبه على سندرلاند بصعوبة 2/1.

وتقدم سيرجيو أغويرو لمانشستر سيتي في الدقيقة 4 من ضربة جزاء قبل أن يتعادل جيرمين ديفو لسندرلاند في الدقيقة 71 وعندما كان الكل يعتقد أن أول مباراة لغوارديولا مع مانشستر سيتي ستنتهي بالتعادل سجل بادي مكناير(لاعب سندرلاند) هدفًا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 87 ليهدي مانشستر سيتي أول 3 نقاط ويحرم فريقه من أول نقطة هذا الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة