تحديات تواجه رانييري بعد تجديد التعاقد مع ليستر
تحديات تواجه رانييري بعد تجديد التعاقد مع ليسترتحديات تواجه رانييري بعد تجديد التعاقد مع ليستر

تحديات تواجه رانييري بعد تجديد التعاقد مع ليستر

أعلن نادي ليستر سيتي الإنجليزي، في الساعات الماضية، تجديد عقد مدربه الإيطالي كلاوديو رانييري ، المدير الفني للفريق، بشكل رسمي، حتى عام 2020.

رانييري نجح في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي، في إعجاز كروي أبهر العالم بأسره، بعد أن كان ليستر خارج حسابات التواجد في الفرق الثمانية الأوائل بالدوري.

وترصد "إرم نيوز"، في التقرير التالي، أبرز التحديات التي تواجه رانييري مع فريق ليستر سيتي، خلال الموسم الجديد، فإلى السطور القادمة:

الأنظار تتجه إلى ليستر

ليستر سيتي يخطف الأضواء في الموسم الماضي، وهو ما يضعه تحت الضغط في الموسم الجديد، وهذا التحدي هو الأكبر بالنسبة للمدرب القدير رانييري.

رانييري لم يعد يقود الفريق المجهول، الذي يبهر العالم وإنجلترا بانتصاراته، ولكن الأنظار أصبحت تتجه إليه من أجل تحقيق المعادلة بالمنافسة من جديد على اللقب، أو التأكيد على أن الفوز باللقب الموسم الماضي كان مجرد صدفة.

هل ينجح رانييري في قيادة ليستر للمنافسة من جديد على اللقب؟ محمد شوقي، نجم منتخب مصر وميدلسبروه الإنجليزي الأسبق، أكد لـ"إرم نيوز" أن التحدي القادم لفريق ليستر هو الاستمرار في دائرة المنافسة، ليثبت للعالم أنه فريق كبير وليس مجرد ظاهرة عابرة.

وقال شوقي "ليستر فريق قوي ومميز ولكن مقومات المنافسة على البطولات مازالت غير متوفرة، لأنه لم يعد فريقاً كبيراً مثل "البيج فور" في إنجلترا آرسنال وتشيلسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي".

المشاركة القارية

التحدي الثاني يتمثل في توفيق الجانب البدني بالنسبة لفريق ليستر، بعد خوضه المشاركة القارية لأول مرة في تاريخه.

ليستر يخوض بطولة دوري أبطال أوروبا، وسيواجه الضغوط الكبيرة لإثبات قدراته الفنية أمام عمالقة القارة العجوز، أو يسقط في فخ الانهيار البدني نتيجة كثرة المباريات.

ويسعى ليستر، لتجنب هذه الورطة في الموسم الجديد، وهو الأمر الذي يحارب من أجله رانييري، في الفترة القادمة.

رحيل كانتي

يمثل رحيل لاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي، إلى تشيلسي الإنجليزي، اختبارًا صعبًا لفريق ليستر.

كانتي كان يمثل جزءاً من القوة الضاربة في صفوف ليستر، وساهم بقوة في فوزه بلقب الدوري الإنجليزي في ظل مجهوده الوفير الذي أبهر الجميع.

رحيل كانتي سيهز ليستر سيتي، في ظل صعوبة تعويضه بصفقة تسير على نفس النهج الفني والبدني.

إغراءات الرحيل تحاصر محرز

النجم الجزائري رياض محرز، يواجه أيضاً إغراءات الرحيل، رغم رفض ليستر فكرة رحيله إلى آرسنال، إلا أن ملف إغراءات الانتقال لفريق أكبر لم ينته من مخيلة الموهوب العربي.

محرز استطاع أن يخطف الأضواء في الموسم الماضي، وفاز بلقب أفضل لاعب في البريميرليج، وقدم مستويات متميزة، ورحيله عن ليستر سيكون ضربة قوية لبطل الدوري الإنجليزي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com