مسعود أوزيل يحلم بالعودة إلى ريال مدريد

مسعود أوزيل يحلم بالعودة إلى ريال مدريد
ST ALBANS, ENGLAND - AUGUST 10: Mesut Ozil of Arsenal during a training session on August 10, 2016 in St Albans, England. (Photo by Stuart MacFarlane/Arsenal FC via Getty Images)

المصدر: إرم نيوز – نور الدين ميفراني

ذكرت صحيفة ”بيلد“ الألمانية أن الدولي الألماني مسعود أوزيل يحلم بالعودة لفريق ريال مدريد أو الرحيل نحو بايرن ميونخ، بعد نهاية عقده مع فريق آرسنال صيف 2018 أو حال تلقيه عرضا من الفريقين.

وتأتي رغبة الدولي الألماني لكونه يتمنى العودة لفريق ينافس على القمة محليا وأوروبيا، وهو ما يفتقده في آرسنال الإنجليزي، رغم كونه عبر مرارا عن سعادته بالتواجد في لندن.

وتواجه رغبة أوزيل عدة عراقيل، ففي فريق بايرن ميونخ يرفض الرئيس كارل هاينز رومينيغه التعاقد مع أوزيل، وعبر مرارا عن رأيه في الموضوع، وأكد أن لا مكان لأوزيل في الفريق البافاري.

بينما في ريال مدريد فالعلاقة المتوترة بين والده ووكيل أعماله ورئيس الفريق فلورنتينو بيريز، على خلفية رحيله نحو آرسنال صيف 2013، وما زالت مستمرة وقد تقف أمام رغبة اللاعب في العودة للعاصمة الإسبانية.

ولعب أوزيل في ريال مدريد في الفترة ما بين 2010 و2013 وسجل 27 هدفا في 159 لقاء وقدم 71 تمريرة حاسمة، ولقبته الجماهير الملكية بعازف الليل وما زالت تحلم بعودته للفريق الملكي.

ويعتبر الدولي الألماني، البالغ من العمر 27 عاما، من أفضل صناع الأهداف في العالم حيث تجاوز رقم 200 تمريرة حاسمة في مسيرته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com