هل غيّر مانشستر يونايتد مبادئه من أجل بوغبا؟
هل غيّر مانشستر يونايتد مبادئه من أجل بوغبا؟هل غيّر مانشستر يونايتد مبادئه من أجل بوغبا؟

هل غيّر مانشستر يونايتد مبادئه من أجل بوغبا؟

اتهم انديرس ليندغارد الحارس السابق لمانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ناديه السابق بتغيير مبادئه بتعاقده مع بول بوغبا في صفقة قياسية.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن يونايتد أنفق 89 مليون جنيه استرليني (116 مليون دولار) لاستعادة لاعب وسطه السابق من يوفنتوس الإيطالي ويرى حارس بريستون نورث ايند أن هذا نموذج على تغيير في مبادئ النادي.

وقال الدولي الدنمركي لموقع 888سبورت "هذا فصل جديد بكل تأكيد (في تاريخ النادي).

"يونايتد بات ناديًا مختلفًا عن الفترة التي قضيتها هناك. الأمور تدار بشكل مختلف والقيم تغيرت. للأسف فإن هذا تطور طبيعي لكيفية إدارة كرة القدم وهذا لن يغير مشاعري تجاههم."

وأنفق يونايتد الكثير في الماضي لكن قيمة انتقال بوجبا تجاوزت كل الأرقام القياسية السابقة لصفقات النادي ومنها جلب أنخيل دي ماريا من ريال مدريد مقابل 59.7 مليون جنيه استرليني في 2014.

وانضم ليندغارد إلى يونايتد في 2010 مقابل نحو 3.5 مليون جنيه وفقًا لما ذكرته وسائل إعلام محلية لكنه رحل إلى وست بروميتش البيون في صفقة انتقال حر في 2015.

وانضم بوغبا لأكاديمية مانشستر يونايتد في 2009 بعدما نشأ في صفوف لوهافر الفرنسي قبل أن ينضم إلى يوفنتوس في 2012 ويثق لينجارد في أن زميله السابق سينجح في أولد ترافورد.

وقال الحارس البالغ عمره 32 عاما "إنه لاعب رائع. لعبت معه في مانشستر يونايتد وكان واضحا أنه موهبة كبيرة. وأنا سعيد من أجل النادي لأنه صفقة رائعة وسعيد كذلك من أجل بول."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com