شبيه كلوب ينضم للجهاز الفني لليفربول (فيديو) – إرم نيوز‬‎

شبيه كلوب ينضم للجهاز الفني لليفربول (فيديو)

شبيه كلوب ينضم للجهاز الفني لليفربول (فيديو)
Football Soccer Britain - FC Barcelona v Liverpool - International Champions Cup - Wembley Stadium - 6/8/16 Liverpool manager Juergen Klopp Reuters / Hannah McKay Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يتمتع الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، بشخصية وهيئة مميزة بسبب نظارته الطبية ولحيته الشهيرة، لكن يبدو أن هناك الكثير الذين يشبهون المدير الفني السابق لبروسيا دورتموند الألماني.

وانضم للجهاز الفني لليفربول مدرب اللياقة أندرياس كورنماير، الذي يشبه كلوب إلى حد كبير، للدرجة التي اعتقد البعض أنه ”دوبلير“ الخاص به أي أنه الشخص الذي يؤدي المشاهد الصعبة في الأفلام التي لا يستطيع كلوب تقديمها.

وظهر كورنماير يجلس خلف كلوب خلال مباراة برشلونة الودية، التي أقيمت، يوم السبت، في استاد ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن، وهي المرة الأولى التي يجلس فيها على مقاعد البدلاء.

وقضى شبيه كلوب حياته المهنية في بايرن ميونخ الألماني وعمل تحت قيادة بيب غوارديولا ويوب هاينكس، قبل أن يوافق على مرافقة كلوب في ليفربول.

وكتسح ليفربول منافسه بطل الثنائية المحلية في إسبانيا برباعية نظيفة في دورة الكأس الدولية للأبطال الودية المقامة حاليا لتكون هذه الخسارة الأولى للنادي الكتالوني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com