مورينيو يلمّح لاقتراب ضم بوغبا.. ويوضح أسباب استغنائه عن شفاينشتايغر – إرم نيوز‬‎

مورينيو يلمّح لاقتراب ضم بوغبا.. ويوضح أسباب استغنائه عن شفاينشتايغر

مورينيو يلمّح لاقتراب ضم بوغبا.. ويوضح أسباب استغنائه عن شفاينشتايغر
Football Soccer - Galatasaray v Manchester United - Pre Season Friendly - Ullevi Stadium, Gothenburg, Sweden - 30/7/16 Manchester United manager Jose Mourinho Action Images via Reuters / Henry Browne Livepic

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

رفض البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، مجددًا تأكيد التعاقد مع بول بوغبا، لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، إلا أنه قال إن الصفقة لم تتم بعد ولا يمكنه إعلانها قبل انتهائها.

ورفض المدرب البرتغالي مقارنته لنشاط يونايتد في سوق الانتقالات ببقية أندية الدوري الإنجليزي الممتاز خلال مؤتمر صحفي عقده، يوم الجمعة، في مقر النادي، ورغم ذلك فقد كرر المدير الفني تأكيده على أنه راضٍ عن نشاط فريقه في سوق الانتقالات حتى الآن.

وضم يونايتد بالفعل الإيفواري الدولي إيريك بايلي، وكذلك المهاجم السويدي الكبير زلاتان إبراهيموفيتش وقائد المنتخب الآرميني هنريخ مخيتاريان لقائمة قلعة أولد ترافورد المكتظة بالمواهب، وقد أعرب عن ثقته في أنه سيتم ضم لاعب خط وسط متميز للغاية قبل أن يبدأ الدوري الإنجليزي الممتاز (بوغبا) لكنه رفض التعليق على الأمر بوضوح أكثر من ذلك.

وخلال المؤتمر الصحفي أيضا شدد المدير الفني السابق لتشيلسي على أن باستيان شفاينشتايغر، قائد منتخب ألمانيا السابق، ليس بين خططه الموسم المقبل، مؤكدا أن ما يتردد عن معاملته السيئة للاعب وسط بايرن ميونخ السابق محض افتراء.

وقرر مورينيو أن يتدرب شفاينشتايغر، البالغ عمره 32 عاما، مع فريق الشباب وعرضه للبيع نظرا لعدم حاجته له في ظل اقترابه من التعاقد مع بوغبا.

وخلال مؤتمره الصحفي، الذي تم عقده في مجمع تدريب أون، من أجل استعراض استعدادات الفريق الخاصة بمباراة كأس الدرع الخيرية التي ستقام في ملعب ويمبلي أمام ليستر سيتي، فقد وُجه لمورينيو سؤال حول نشاط يونايتد في فترة الانتقالات وعما إذا كان يعتبر نشاط فريقه في هذا الصدد أفضل من الـ 19 فريقًا الآخرين في الدوري، وأجاب قائلا: ”أعتقد أن موقفنا في سوق الانتقالات كان جيدًا، اتخذنا قرارات مهمة.. لقد قررنا أن نضم أربعة لاعبين وليس 10.. لقد قررنا أن نضم لاعبين يناسبون مستوى مانشستر يونايتد“.

وتابع: ”قررنا أن نضم أربعة لاعبين نعتقد أنهم يمكنهم أن يطوروا الفريق في الواقع وقد لا يكون هناك لاعبون آخرون.. هذه هي طبيعة سوق الانتقالات الخاص بنا.. لدينا لاعب قلب دفاع يحتاج فقط لبعض الوقت لكي يصبح لاعبًا كبيرًا، ولكنه يملك قدرات كبيرة ونثق فيه كثيرًا“.

وأضاف: ”قمنا بضم ميخي إلى هنا، وهو لاعب صاحب إمكانيات كبيرة نعرفها جميعًا.. كما قمنا بالتعاقد مع مهاجم كبير وسوف نقوم بضم لاعب خط وسط متميز للغاية.. لذلك أنا سعيد بالتوازن الموجود في الفريق، كما أنني سعيد بما قام به النادي من جهود وما زال يقوم به من أجلنا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com