لماذا يرفض فينغر التعاقد مع لاعبين جدد؟ – إرم نيوز‬‎

لماذا يرفض فينغر التعاقد مع لاعبين جدد؟

لماذا يرفض فينغر التعاقد مع لاعبين جدد؟
Jul 26, 2016; San Jose, CA, USA; Arsenal head coach Arsene Wenger during the MLS All Star Game joint press conference at the Fairmont San Jose. Mandatory Credit: Jerry Lai-USA TODAY Sports

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

ما زال أنصار آرسنال الإنجليزي ينتظرون تحرك فريقهم في سوق الانتقالات الصيفية الحالية لتعزيز صفوفه من أجل العودة للمنافسة على الألقاب محليًا وقاريًا، لكن المدرب الفرنسي آرسين فينغر لا يبدي حماسًا كبيرًا لعقد صفقات كبيرة.

وتعاقد آرسنال من الدولي السويسري جوانيت تشاكا مقابل 35 مليون جنيه إسترليني ولاعبين شابين ويفاوض لضم لاعبين جدد خصوصًا في الدفاع والهجوم.

ورفض أولمبيك ليون عرضًا من آرسنال للتخلي عن مهاجمه لاغازيتي كما يهتم الفريق الإنجليزي بالمدافع الألماني شكودران شاكيري لاعب فالنسيا وجوليان داكسلر لاعب فولفسبورغ.

ويملك المدرب الفرنسي مبلغًا يقدر بـ 100 مليون جنيه إسترليني لصرفه في سوق الانتقالات الحالية لكنه تعوّد دائمًا على التقشف.

ويطالب أولمبيك ليون بمبلغ 40 مليون يورو للتخلي عن مهاجمه لاكازيتي كما يطلب فولفسبورغ مبلغ 60 مليون يورو للتخلي عن داكسلر فيما قد تبلغ صفقة شاكيري حوالي 25 مليون يورو.

جماهير آرسنال تنتظر تعزيز صفوف فريقها خلال الصيف الحالي والمدرب الفرنسي هادئ ينتقد صرف منافسيه لمبالغ كبيرة لضم لاعبين عاديين بدلًا العمل على التنافس معهم لجلب لاعبين كبار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com