روني يبث مباراة تكريمه الخيرية عبر "فيسبوك"
روني يبث مباراة تكريمه الخيرية عبر "فيسبوك"روني يبث مباراة تكريمه الخيرية عبر "فيسبوك"

روني يبث مباراة تكريمه الخيرية عبر "فيسبوك"

سيتمكن العالم من مشاهدة مباراة تكريم واين روني، قائد مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا، التي ستجمع بين فريقه الحالي يونايتد والسابق إيفرتون الليلة في "أولد ترافورد" عبر موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي.

وبينما يسعد روني، البالغ عمره 30 عاما، لبدء موسمه الثالث عشر مع يونايتد قرر النادي تكريمه بإقامة مباراة تجمعه مع إيفرتون الذي انتقل منه إلى يونايتد عام 2004.

وستكون هذه المباراة هي الأولى للبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد في "أولد ترافورد"، وسيخصص دخل المباراة بالكامل لجمع التبرعات لمؤسسة واين روني الخيرية حيث ستوزع الإيرادات على مستشفى كلير ومستشفى ألدر هاي للأطفال ومؤسسة مانشستر يونايتد.

وسيبث روني المباراة بالكامل عبر صفحته حتى تكون متاحة لنحو 1.7 مليار نسمة في جميع أنحاء العالم.

وقال روني عبر حسابه على فيسبوك ليلة المباراة "يسرني أنه من خلال هذه الاتفاقية مع الفيسبوك سيتم بث مباراتي التكريمية في جميع أنحاء العالم في كل من صفحات واين روني ومانشستر يونايتد على فيسبوك وسوف تكون هذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك ونأمل في أن يزيد ذلك في زيادة التبرعات لصالح المؤسسة الخيرية".

ونشر روني صورة بصحبة أبنائه الثلاثة وجميعهم يرتدون قمصان مانشستر يونايتد وعلق عليه قائلا "متحمس للغاية لخوض مباراة تكريمي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com