أنشيلوتي: غوارديولا قام بعمل رائع مع بايرن ميونخ
أنشيلوتي: غوارديولا قام بعمل رائع مع بايرن ميونخأنشيلوتي: غوارديولا قام بعمل رائع مع بايرن ميونخ

أنشيلوتي: غوارديولا قام بعمل رائع مع بايرن ميونخ

أقر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الجديد لنادي بايرن ميونخ الألماني، بـ"الإرث" الذي تركه سلفه بيب غوارديولا، قائلا إنه "قام بعمل رائع" مع الفريق البافاري.

وأضاف المدرب الإيطالي خلال مؤتمر صحفي، أمس الثلاثاء، على هامش المباراة الودية بين ريال ومدريد وبايرن ميونخ المقرر إقامتها، اليوم الأربعاء: "لا يجب القيام بأي ثورة (في البايرن) لأن غوارديولا قام بعمل رائع، أتمنى ألا ينسى اللاعبون ما تعلموه، عندما يأتي أحدهم إلى نادٍ جديد يكون هدفه الأول هو بناء علاقة جيدة مع اللاعبين".

وستكون مباراة اليوم هي المواجهة الأولى لأنشيلوتي أمام ريال مدريد منذ أن رحل عنه في 2015.

وتحدث أنشيلوتي عن هذه المباراة، قائلا: "إنها شيء مميز لأنني أحمل ذكريات رائعة، لدي رغبة كبيرة في رؤية الناس، الذين عملت معهم طوال عامين".

وكان الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني الحالي لريال مدريد، يعمل مساعدا لأنشيلوتي خلال فترة توليه المسؤولية الفنية للنادي الملكي.

وعلق أنشيلوتي ساخرا على مواجهته مع زيدان وعن المنافسة المتوقعة بين فريقيهما في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد، قائلا: "لقد كان لاعبي ومساعدي وأتمنى أن تسير الأمور معه على ما يرام في إسبانيا، وأن يكون أقل حظا في أوروبا".

وتابع: "زيزو كان لاعبا كبيرا ولديه كاريزما وهذا مهم للغاية من أجل التعامل مع اللاعبين، يتمتع بكل شيء يخول له تدريب ريال مدريد".

وتطرق أنشيلوتي للتحدث عن فسلفته في التدريب، موضحًا: "كل شخص لديه أسلوبه وفكرته وشخصيته، لا يوجد فريق ينتمي لمدرب وإنما لناد، ريال مدريد ينتمي لريال مدريد والبايرن ينتمي للبايرن، النادي أهم من المدرب".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com