مشجع يمني يكشف سر اقتحامه مباراة ريال مدريد وتشيلسي (فيديو)
مشجع يمني يكشف سر اقتحامه مباراة ريال مدريد وتشيلسي (فيديو)مشجع يمني يكشف سر اقتحامه مباراة ريال مدريد وتشيلسي (فيديو)

مشجع يمني يكشف سر اقتحامه مباراة ريال مدريد وتشيلسي (فيديو)

كشف المغترب اليمني حسن الجبلي عن أسباب اتخاذه قرارا باقتحام ملعب مباراة ريال مدريد وتشيلسي الودية، مساء السبت الماضي، التي أقيمت بولاية ميشيغان الأمريكية.

وقال الجبلي في تصريحات أبرزتها الصحافة اليمنية، مساء الإثنين: "الفكرة لم تكُن وليدة اللحظة وأنها مجهود وتفكير لأيام وليالٍ كثيرة، في محاولة مني لإزالة الصورة السيئة التي تولدت لدى الناس عن المسلمين بأننا لسنا إرهابيين".

وأضاف: "هنا جاءت الفكرة، كيف أساهم وأساعد بتوصيل رسالة للعالم إن المسلمين ليسوا إرهابيين"، مشددًا على أنه بدأ يفكر كيف يوصل رسالة للعالم لا سّيما أنه يعيش في بلد حر وبإمكان الجميع التكلم بأي شيء.

وتابع: "فكرت في مباراة جماهيرية أن أوصل من خلالها الرسالة، وجاءت الصدفة أن أقيمت ريال مدريد وتشيلسي، مساء السبت الماضي، فقررت أن اقتحم الملعب مع العلم اليمني وبصدر عارٍ بعبارات جهزتها لتكون الرسالة (أنا أحب الإسلام.. والمسلمين ليسوا إرهابيين).

ولم يتوقع المغترب اليمني الجبلي أن فكرة اقتحام الملعب ستجلب له هذه الهالة الإعلامية الكبيرة من متابعين ونشر وإعلام، لكنه أكد أنه يشعر بالسعادة لأن فكرته الإعلامية نجحت.

وعن لحظة الإمساك من قبل أمن الملاعب، قال إنه تمت معاملته بشكل جيد ولم يسئ له أحد أو يعاقبه أو يسجنه بل سجل عليه مخالفة عادية.

وأوضح أنه لا يعتزم تكرار الفكرة مرة أخرى في أي فعالية أو مباراة مقبلة، معتبرا أن الرسالة وصلت من أول محاولة ونجحت ونالت صدى واسعا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com