ماريو بالوتيلي يواصل تدمير نفسه (صور وفيديو)
ماريو بالوتيلي يواصل تدمير نفسه (صور وفيديو)ماريو بالوتيلي يواصل تدمير نفسه (صور وفيديو)

ماريو بالوتيلي يواصل تدمير نفسه (صور وفيديو)

ظهر ماريو بالوتيلي، مهاجم ليفربول الإنجليزي، خلال إجازته الحالية في بورتوفينو، جنوب مدينة جنوة الإيطالية، يدخن السجائر ولا يعبأ بعدم تلقيه حتى الآن أي عرض للانتقال لأي فريق الموسم المقبل، بعد رفض ليفربول عودته بعد انتهاء إعارته في ميلان، وكذلك رفض الأخير التعاقد معه نهائيا.

وعاد بالوتيلي إلى ليفربول من أجل الإعداد للموسم الجديد بعد فترة إعارة غير ناجحة في ميلان، لكنه بعيد عن حسابات الألماني يورغن كلوب في وجود دانييل ستوريدغ وكريستيان بنتيكي وديفوك أوريغي وداني إينغس في الهجوم، ليقرر المدرب عرضه للبيع.

ورفض بشكتاش التركي التعاقد مع مهاجم إيطاليا السابق، وكذلك أياكس قرر التعاقد معه حال تقليل قيمة أجره الذي يبلغ 90 ألف جنيه استرليني في الأسبوع.

وسجل بالوتيلي، البالغ عمره 25 عاما، هدفين فقط من أبريل/نيسان 2014 مع ليفربول، وزادت مأساة مهاجم مانشستر سيتي السابق بالتدخين.

وهذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها بالوتيلي يدخن السجاير علنا ليضع نفسه في موقف صعب أمام أياكس، النادي الوحيد الذي عرض التعاقد معه.

ويريد الفريق الهولندي تخفيض الراتب الأسبوعي لبالوتيلي من 90 ألف إسترليني إلى 40 ألفا فقط أي أقل من نصف ما يحصل عليه في ليفربول.

ويواصل مينو رايولا، مدير أعمال بالوتيلي، البحث عن نادٍ جديد للاعبه بعد رفض العديد من الأندية التعاقد معه بسبب مشكلاته داخل وخارج الملعب ومنها التدخين أو بسبب ارتفاع راتبه.

وأبدى سامبدوريا اهتمامه بضم بالوتيلي وقال رئيسه ماسيمو فيريرو إن ناديه هو المكان المثالي لإحياء مسيرة المهاجم، الذي سجل ثلاثة أهداف فقط في 23 مباراة مع ميلان الموسم الماضي.

وانضم بالوتيلي إلى ليفربول مقابل 16 مليون جنيه إسترليني قبل عامين بناء على طلب بريندان رودجرز، المدير الفني السابق للفريق الإنجليزي.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com