لماذا استبدل إبراهيموفيتش فندق إقامته في مانشستر؟ – إرم نيوز‬‎

لماذا استبدل إبراهيموفيتش فندق إقامته في مانشستر؟

لماذا استبدل إبراهيموفيتش فندق إقامته في مانشستر؟

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

قرر النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الانتقال من الفندق الذي يقيم فيه في مانشستر إلى آخر نظرًا لعدم وجود حوض سباحة.

وحزم المهاجم البالغ عمره 34 عامًا والمنتقل حديثًا لمانشستر يونايتد حقائبه ورحل عن فندق ”لوري“ مع عائلته الذي غالبًا ما يقيم فريقه الفريق قبل مبارياته في ”أولد ترافورد“ بسبب عدم وجود حوض سباحة به لينتقل إلى فندق ”راديسون بلو“ الذي غالبًا ما يستخدمه الغريم التقليدي مانشستر سيتي.

ويقيم مهاجم باريس سان جيرمان الأسبق وزوجته هيلانة وأطفالهما الآن في فندق ”راديسون“ لحين الاستقرار على مكان للإقامة في المدينة.

وأحرز إبراهيموفيتش هدفًا رائعًا بعد 4 دقائق فقط من انطلاق مباراته الأولى مع مانشستر يونايتد وتعهد بتسجيل المزيد بعدما حقق فريقه فوزًا بنتيجة 5/2 على غلطة سراي في مباراة ودية بمدينة جوتنبرغ السويدية أمس السبت.

ولم يهدر إبراهيموفيتش المنضم لمانشستر يونايتد في صفقة انتقال حر بعد 4 مواسم حافلة بالألقاب مع باريس سان جيرمان – الكثير من الوقت ليثبت حضوره بعدما ارتقى في الهواء ليستقبل تمريرة أنطونيو فالنسيا العرضية.

ومن المتوقع الآن أن يشارك إبراهيموفيتش في مباراة تكريم القادم واين روني قائد الفريق يوم الأربعاء المقبل في أولد ترافورد أمام إيفرتون قبل أن يلتقي بطل كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي مع ليستر سيتي بطل الدوري الممتاز في الدرع الخيرية يوم الأحد المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com