مدافع ليستر سيتي ينقذ رياض محرز من الغرق (فيديو) – إرم نيوز‬‎

مدافع ليستر سيتي ينقذ رياض محرز من الغرق (فيديو)

مدافع ليستر سيتي ينقذ رياض محرز من الغرق (فيديو)
Britain Soccer Football - Oxford United v Leicester City - Pre Season Friendly - Kassam - 19/7/16 Leicester's Riyad Mahrez warms up before the match Action Images via Reuters / Andrew Couldridge Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

من الإنصاف القول إن كريستيان فوكس، مدافع ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، بات أكثر من مجرد لاعب كرة قدم، بل تحول إلى فنان كوميدي وإحدى العلامات في الإضحاك بالبريميرليغ.

إذ حول فوكس موقعه الخاص على الإنترنت إلى مصدر سعادة للملايين، حيث ينشر تصرفاته الغريبة على موقعه وحساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كان آخرها نشره لفيديو ينقذ خلاله زميله الجزائري رياض محرز من الغرق في البحر.

وحرص فوكس على تقليد المسلسل الأمريكي الشهير ”باي وواتش“ وبالتحديد شخصية حارس البحر صاحب السروال الأحمر، الذي ينقذ المواطنين من الغرق في البحر، ونزل من أعلى كوخه بسرواله الأحمر لينقذ محرز الذي كان يعوم على الشاطئ.

ونزل فوكس سريعا للبحر وأنقذ محرز، وأحد الذين كانوا معه وذهب بهما على الشاطئ، وسط الضحكات مع صوت لموسيقى المسلسل الأمريكي الشهير.

يأتي ذلك في الوقت الذي قد يرحل فيه الدوري الجزائري، البالغ عمره 25 عاما، من ليستر إلى آرسنال بعد تلقيه عرضا بلغ 37 مليون جنيه إسترليني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com