إبراهيموفيتش يعد جماهير مانشستر يونايتد بالمتعة – إرم نيوز‬‎

إبراهيموفيتش يعد جماهير مانشستر يونايتد بالمتعة

إبراهيموفيتش يعد جماهير مانشستر يونايتد بالمتعة

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

وعد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش جماهير مانشستر يونايتد بالكثير من المتعة في أول مشاركة له مع الفريق، والتي ستكون أمام غلطة سراي الترجي في غوتنبرغ في بلاده بالسويدي، يوم السبت.

وخلال مقابلة حصرية مع المحطة التلفزيونية للنادي، سيتم بثها قبل المباراة بدا الارتياح واضحًا على المهاجم البالغ عمره 34 عاما وظهرت روح معنوية مرتفعة بعد أن تعرف على زملائه الجدد في الفريق.

وفي سؤال بشأن انطباعه عن أول أيامه في ”أولد ترافورد“، قال إبراهيموفيتش: ”انطباعات إيجابية.. فيما يبدو أن اللاعبين رائعون، ومهرة، ويتدربون بجدية، ويبدو التركيز واضحًا عليهم خلال التدريبات.. المدير الفني، يتسم بالأسلوب المباشر في العمل، كما أنه يتسم بالقوة، ويقول ما يريده ثم يلبي اللاعبون ما يطلبه.. لذلك يمكن القول بأن الأمور إيجابية“.

وفي إطار استعداده للعب لأول مرة بالقميص رقم 9 في يونايتد، فقد قام إبراهيموفيتش بتوجيه رسالة إلى المشجعين في وطنه السويد، قائلا: ”الجميع كانوا ينتظرون تلك اللحظة، لقد كان هناك الكثير من الحديث وأعتقد أنه من الرائع أن تأتي أول مشاركة في وطني.. أعتقد أن المشجعين ينتظرون مني أن أعود كما أنهم ينتظرون الحصول على قدر من المتعة ليس مني فقط، ولكن من الفريق ككل“.

وأضاف: ”أتمنى أن نتمكن من أن نقدم لهم مباراة جيدة، وفي نفس الوقت، فإننا نقوم باستعدادات جيدة.. نحن في حاجة لأن نكون في قمة تركيزنا، وأن نبني أنفسنا من الناحية البدنية والنفسية ورغم ذلك فسوف نقدم لهم ما يريدونه“.

وعن فلسفته في التدريبات والمباريات وبشكل عام قال مهاجم باريس سان جيرمان السابق: “ أؤمن بالعمل الجاد، ليس فقط في المباريات ولكن حتى في التدريبات.. الطريقة التي تتدرب بها هي الطريقة التي تلعب بها في المباريات، هذه هي فلسفتي، العمل الجاد، التدريب الجاد والشعور بأنك في حالة طيبة. بعد ذلك تكون في حاجة لاكتساب وتيرة اللعب من خلال المشاركة في المباريات“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com