غوارديولا يدخل في أزمة مع نصري – إرم نيوز‬‎

غوارديولا يدخل في أزمة مع نصري

غوارديولا يدخل في أزمة مع نصري

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

اعترف الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي بأن لاعبه الفرنسي سمير نصري وزنه زائد ولذلك لا يتدرب مع الفريق حاليًا.

ولم يشارك الفرنسي البالغ 29 عامًا في فوز مانشستر سيتي على بروسيا دورتموند وديًا يوم الخميس في الصين 6/5 بركلات الترجيح.

وغاب عن العديد من مباريات الموسم الماضي بسبب كثرة إصاباته ولم يشارك في فترة ما قبل الموسم تحت قيادة غوارديولا ما أثار المزيد من التساؤلات حول لياقته البدنية قبل الموسم الجديد في الدوري الممتاز.

ومع ذلك، خفف مدرب مانشستر سيتي الجديد من حدة هذه المخاوف، مؤكدًا أن استبعاد نصري جاء لمنعه من التعرض الإصابات الخطيرة بسبب زيادة وزنه.

وقال غوارديولا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة عن نصري: ”وزنه زائد قليلًا وقد غاب معظم الموسم الماضي بسبب الإصابة ولا نريد تكرار ذلك. يجب على اللاعبين أن يقدمون أقصى ما لديهم خلال 90 دقيقة في المباراة لذلك تم استبعاده لكن نأمل أن يسير في الاتجاه الصحيح قريبًا“.

ويبدو نصري الذي خاض 13 مباراة الموسم الماضي مع مانشستر سيتي في طريقه لبذل أقصى ما بوسعه لإقناع غوارديولا بقدراته والعودة للتدريب مع زملائه.

وردًا على سؤال عما إذا كان نصري قد استجاب بشكل جيد للنظام الجديد للياقة البدنية الذي خضع له، أجاب غوارديولا: ”نعم. ”ليس لدي أي شكوى من الفريق.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com