رياضة

الرئيس التنفيذي لآرسنال: لا نستطيع التنافس ماليًا مع الكبار
تاريخ النشر: 28 يوليو 2016 11:27 GMT
تاريخ التحديث: 28 يوليو 2016 12:22 GMT

الرئيس التنفيذي لآرسنال: لا نستطيع التنافس ماليًا مع الكبار

آرسنال احتل المركز الثاني في دوري الموسم الماضي بفارق كبير عن ليستر سيتي البطل.

+A -A
المصدر: لندن - إرم نيوز

قال إيفان غازيديس، الرئيس التنفيذي لآرسنال، إن فريقه لا يستطيع أن يشهر قوته المالية في وجه الأندية الغريمة الأخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويجب أن يتحلى بالحذر عند ضم أي لاعب جديد.

واحتل آرسنال المركز الثاني في دوري الموسم الماضي بفارق كبير عن ليستر سيتي البطل وترغب الجماهير في ضخ مبالغ كبيرة للتعاقد مع لاعبين بارزين قبل انطلاق الموسم الجديد.

وفي المواسم الماضية ضم آرسنال لاعبين كبارا مثل الألماني مسعود أوزيل والتشيلي أليكسيس سانشيز، لكنه رغم ذلك ينفق أقل من العديد من الأندية الكبيرة الأخرى.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن غازيديس، قوله: ”لا نتحمل إشهار قوتنا للأندية المنافسة التي تملك مبالغ مالية أكبر كثيرا.. يجب أن نتحلى بحذر شديد ونختار بعناية“.

وأضاف: ”هذا يعني أننا لا نتحمل ارتكاب أخطاء كبيرة في سوق الانتقالات، الأمور المالية البحتة ليست كل شيء في الدوري الإنجليزي، ولذلك فهناك أشياء تكون أكثر أهمية مثل اكتشاف اللاعبين وتطويرهم ونوع العلم الرياضي المستخدم والأمور التحليلية والنفسية“.

وتعاقد آرسين فينغر، مدرب آرسنال، مع ثلاثة لاعبين حتى الآن هم لاعب الوسط غرانيت تشاكا والمدافع روب هولدينغ والمهاجم تاكوما أسانو، وذكرت تقارير أنه يحاول الاستعانة بمهاجم إضافي.

ورفض جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، الانتقال إلى آرسنال منذ عدة أسابيع، بينما أعلن أولمبيك ليون رفض عرض من آرسنال ضما ألكسندر لاكازيت مقابل 29 مليون جنيه إسترليني (38.25 مليون دولار).

وسيبدأ آرسنال الدوري باستضافة ليفربول في استاد الإمارات في 14 أغسطس/آب المقبل.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك