سكولز يفتح النار على مانشستر يونايتد بسبب بوغبا – إرم نيوز‬‎

سكولز يفتح النار على مانشستر يونايتد بسبب بوغبا

سكولز يفتح النار على مانشستر يونايتد بسبب بوغبا

المصدر: أحمد نبيل _ إرم نيوز

اعترض بول سكولز لاعب وسط مانشستر يونايتد السابق على الصفقة التي ينوي ناديه إبرامها للتعاقد مع بول بوغبا لاعب وسط يوفنتوس الحالي ومانشستر يونايتد السابق مقابل 105 مليون جنيه إسترليني.

ويرى سكولز أن هذه القيمة المادية مبالغ فيها للغاية وأنه يمكن للنادي بهذا المبلغ أن يشتري ليونيل ميسي أو يستعيد كريستيانو رونالدو.

وكان بوغبا البالغ عمره 23 عامًا قد غادر مانشستر يونايتد قبل 4 سنوات في أخر مواسم السير أليكس فيرغسون إلى يوفنتوس الإيطالي للبحث عن المشاركة بشكل منتظم، لكن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي للفريق يريد استعادته هذا الموسم.

وقال الدولي الإنجليزي السابق: ”لا أعتقد أن بوغبا لا يستحق هذا المبلغ الضخم. بهذا المبلغ الضخم يمكن أن نجلب لاعبًا يسجل 50 هدفًا في الموسم مثل رونالدو أو ميسي وليس بوغبا الذي لا يستحق كل هذا المبلغ“.

وتذكّر سكولز زميله السابق بوغبا حينما كانا سويًا ضمن فريق السير فيرغسون في عام 2013 قائلًا: ”كان لاعبًا موهوبًا للغاية ولقد لعبت معه وأعرفه جيدًا، حيث لعب للفريق الأول مرة أو مرتين لكن من وجهة نظري إنه يبحث دائمًا عن المال ولهذا رحل عن الفريق“.

وبات الدولي الفرنسي قريبًا من تحطيم الرقم القياسي في تاريخ كرة القدم لانتقال لاعب من نادٍ إلى آخر بعدما وافق مانشستر يونايتد على دفع 105 ملايين جنيه إسترليني لفريقه الإيطالي من أجل استعادته في ”أولد ترافورد“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com