مورينيو يتغزل بجسد إبراهيموفيتش (صور)
مورينيو يتغزل بجسد إبراهيموفيتش (صور)مورينيو يتغزل بجسد إبراهيموفيتش (صور)

مورينيو يتغزل بجسد إبراهيموفيتش (صور)

تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد الإنجليزي بشكل رائع عن جسد مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وردا على سؤال حول قدرة اللاعب البالغ من العمر 34 عاما على إحداث تأثير في البريميرليغ قال مورينيو في مؤتمر صحفي على هامش المعسكر الحالي للفريق في الصين : "نعم، لأنه أولا وقبل كل شيء أنا أعرفه جيدا. أنا دائما أعتقد أن لكل منا عمر حقيقي وعمر اخر، لا يقتصر على السن المكتوب في بطاقة الهوية وهو يوم الميلاد."

وتابع "زلاتان يملك عمرا اخرا ، فهناك سن مرتبط بالقدرات العقلية والجسمية وزلاتان يملك جسدا مذهلا ومازال شاب بفضل قدراته الجسمانية. فهو نشأ بشكل رائع بدنيا فهو جاهز من حيث البنيان العضي والذهني."

واعتزل إبراهيموفيتش الهداف التاريخي لمنتخب السويد برصيد 62 هدفا في 116 مباراة اللعب الدولي عقب الخروج من الدور الأول لبطولة أوروبا في فرنسا.

وواصل المدرب البرتغالي "هو (إبراهيموفيتش) لن يأتي إلى أصعب بطولة محلية في العالم إلا إذا كان يشعر أنه يستطيع أن يواكب هذه البطولة ، كان يمكنه الاحتراف في الولايات المتحدة أو الصين أو البقاء بالدوري الفرنسي لموسم اخر. لكنه أراد خوض التحدي. فعندما قلت له إني فزت بالدوري في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا وهو فاز به في إسبانيا وإيطاليا وفرنسا وهولندا اخبرني بأنه يرد أن يفوز به أيضا في إنجلترا لذلك فهو يملك الدوافع."

وتوج ابراهيموفيتش بالدوري في أربع دول مختلفة خلال مسيرته التي بدأت مع مالمو في السويد عام 1999 مرورا بأياكس أمستردام الهولندي ويوفنتوس ولعب تحت قيادة مورينيو في انترميلان كما دافع عن قميص برشلونة وميلان ، وسجل 392 هدفا في 677 مباراة وفاز بلقب على الأقل في كل موسم منذ عام 2001.

وكشف مورينيو عن أن زلاتان سيبدأ تدريباته يوم الأحد المقبل أي قبل انضمامه لباقي زملائه بالفريق بخمسة أيام قائلا "سيبدأ برنامجه التأهيلي الذي أعددناه له يوم الأحد المقبل قبل أن ينضم إلى مجموعتنا في يوم الخميس، أي أنه لديه خمسة أيام فقط وأتوقع أنه جاهزا للغاية للانضمام لنا."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com