كلوب يتخلى عن لحيته المميزة (صور)
كلوب يتخلى عن لحيته المميزة (صور)كلوب يتخلى عن لحيته المميزة (صور)

كلوب يتخلى عن لحيته المميزة (صور)

ظهر الألماني يورغن كلوب بشكل مغاير تماما لما اعتادت عليه جماهير فريقه ليفربول بعدما تخلص من لحيته المميزة وحلقها تماما بسبب تصوير أحد الإعلانات.

وغالبا ما يظهر رجل يشبه كلوب بهيئته المميزة بالنظارة الطبية وذقنه الطويل وابتسامته الدائمة على وجهه، لكن بعد إزالة الذقن ظهر بشكل مختلف عن شبيهه خلال تصوير إعلان تابع لشركة "فيليبس".

ويشتهر المدير الفني السابق لبروسيا دورتموند بين جماهير ليفربول ويحظى بشعبية كبيرة لذلك حرصت الجماهير على إيقافه في الشوارع والحصول على توقيعه رغم اختلاف شكله تماما بعد حلق شعر ذقنه.

وقاد كلوب بهئيته الجديدة فريقه ليفربول للفوز بهدفين نظيفين على فريق هودرسفيلد تاون في مباراة ودية مساء الأربعاء قبل بدء الجولة الخارجية للفريق في الولايات المتحدة استعدادا للموسم الجديد.

وسيلتقي ليفربول خلال المعسكر الخارجي مع أندية تشيلسي وميلان الإيطالي قبل أن يواجه روما في سانت لويس.

وقاد كلوب في أول مواسمه مع ليفربول الفريق إلى نهائي الدوري الأوروبي قبل أن يخسر أمام أشبيلية الإسباني وكذلك نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة التي خسرها أمام مانشستر سيتي ، ليفشل في التأهل إلى أي من بطولتي أوروبا الموسم المقبل.

وأعلن النادي الإنجليزي يوم الأربعاء التعاقد مع المدافع راجنار كلافان من أوغسبورغ الالماني في عقد مدته ثلاثة أعوام.

وكلافان خامس لاعب يضمه كلوب هذا الصيف بعد الحارس لوريس كاريوس والمدافع جويل ماتيب والمهاجم ساديو ماني ولاعب الوسط ماركو جرويتش.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com