جيرارد يحسم قضية عودته إلى ليفربول

جيرارد يحسم قضية عودته إلى ليفربول

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

قال ستيفن جيرارد قائد ليفربول الإنجليزي السابق إنه لا توجد حاليًا ”فرصة عمل“ له في النادي، على الرغم من أنه على اتصال مع الألماني يورغن كلوب مدرب النادي.

ويخوض جيرارد (36 عامًا) الشهور الستة الأخيرة في عقده مع فريقه لوس أنجليس غالاكسي وأيامه باتت معدودة مع لعبة كرة القدم ويفكر في العودة إلى ليفربول ضمن الفريق التدريبي بالنادي.

وربطت العديد من التقارير الصحفية بين جيرارد وعودته للعمل في ليفربول ضمن الطاقم التدريبي بالنادي وليس الفريق الأول تحديدًا، لكن الدولي الإنجليزي السابق قال حصريًا لشركة ”لودوما“ للتواصل الاجتماعي: ”الناس بحاجة إلى إدراك أن يورغن كلوب هو رجلهم لأنه مدرب الفريق ويملك لاعبيه وجهازه الفني من حوله وليس بحاجة لإضافة أي عناصر جديدة“.

وأضاف اللاعب الذي قضى 16 عامًا مع ليفربول قبل رحيله إلى الولايات المتحدة في 2015: ”بالطبع يملك ليفربول في قلبي الكثير ودائمًا سيظل كذلك، لكن لا يوجد شيء حقًا لأتحدث عنه حاليًا بشأن عودتي للفريق. رغم أني على اتصال دائم بكلوب لكن ليس هناك فرصة عمل حاليًا في النادي لي“.

وتابع قائد منتخب إنجلترا السابق: ”أعرف أني قريب من نهاية مسيرتي كلاعب لكن أسعى للاستمتاع بكل لحظة حتى اعتزالي ولا أفكر فيما هو بعد ذلك حاليًا“.

وودع قائد فريق ليفربول جمهوره العام الماضي، منهيًا مسيرته مع ليفربول، في مباراة في ملعب آنفيلد ضد نادي كريستال بالاس بالدوري الممتاز.

وبدا مشهد وداع مؤثر من جمهور اللاعب الإنجليزي في مباراته رقم 709 مع نادي ليفربول، التي انتهت بخسارته بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة