شاهد روني يتحدّث الصينية (فيديو)

شاهد روني يتحدّث الصينية (فيديو)
Football Soccer - EURO 2016 - England Departure - Auberge du Jeu de Paume, Chantilly, France - 28/6/16 England's Wayne Rooney leaves Auberge du Jeu de Paume REUTERS/Lee Smith Livepic

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

تحدث واين روني قائد مانشستر يونايتد الإنجليزي وزميلاه الجديد هنريك مخيتريان وأندير هيريرا اللغة الصينية خلال مؤتمر صحفي للإعلان عن رعاية شركة زيوت صينية لمانشستر يونايتد يوم الأربعاء.

وحضر ثلاثي مانشستر يونايتد المؤتمر الذي تم خلاله الكشف عن عقد رعاية شركة ”غلف أويل إنترناشيونال“ الصينية للزيوت وانضمامها إلى رعاية بطل كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي.

وكان من بين الأسئلة التي سألتها المذيعة لروني تحديدًا هو هل يحب الطعام الصيني فأجاب بنعم ورد: ”أنا واين روني والطعام ”فو يونغ“.

وقد تم تدشين الشراكة بين مانشستر يونايتد وغلف في وقت سابق من هذا العام، لتصبح بذلك الشريك الرسمي الأول العالمي للنادي في زيوت التشحيم ووقود التجزئة.

وسيمكن الاتفاق الساري لمدة 3 سنوات شركة غلف، ومجموعة شركة هندوغا من التواصل مع أسرة مشجعي مانشستر يونايتد في كل أنحاء العالم، والتي تضم 325 مليون مشجع في قارة آسيا، والتي تعدها غلف أويل إنترناشيونال منطقة ذات تركيز كبير بالنسبة لها.


للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة