زوجة مورينيو تسبب أزمة كبيرة (صورة)

زوجة مورينيو تسبب أزمة كبيرة (صورة)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

تسببت ماتيلدي مورينيو زوجة البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد في أزمة لزوجها بسبب صورة التقطتها له داخل مكتبه في ملعب ”أولد ترافورد“ وبثتها على حسابها في ”تويتر“.

وظهر مورينيو في الصورة وخلفه اللوحة التي يستخدمها في شرح خططه للاعبيه أو كتابة أفكاره الفنية تجاه لاعبيه ومراكزهم وطريقة لعبهم.

وبدا خلال الصورة أن مورينيو يعتمد بشكل كبير على بول بوغبا لاعب وسط يوفنتوس الحالي الذي لم ينتقل بعد إلى النادي الإنجليزي ورفض عرضا مقابل 100 مليون جنيه استرليني للعودة مجددا إلى مانشستر يونايتد وربما يزيد النادي القيمة المادية لاستقطاب اللاعب الدولي البالغ عمره 23 عاما.

Cnu_D_jXYAA0VAe

والتقطت الصحف الإنجليزية والعالمية الصورة وكبرتها ولتكتشف أن مورينيو وضع لاعبين في كل مركز وكان بينهم بوغبا غير الموجود بالفريق أصلا وكذلك ظهر خلال الصورة نيته للاعتماد على لاعبين محددين وإغفال الباقي رغم أنه لم يتم بعد بيع أي من اللاعبين غير المرغوب فيهم.

ولم يبد مورينيو أي انزعاج من انتشار هذه الصورة، إذ وصل برفقة بعثة الفريق إلى الصين لبدء جولة 2016 قبل بدء الموسم الجديد.

واصطحب المدير الفني الجديد للفريق 25 لاعبًا هم قوام بعثته من أجل خوض مباراتين وديتين في غاية القوة أمام الفريق الألماني بروسيا دورتموند في شنغهاي وبعد ذلك غريمه المحلي مانشستر سيتي في العاصمة الصينية بكين.

الوافدان الجديدان إيريك بايلي وهنريخ مخيتاريان كانا كذلك ضمن اللاعبين الذين ارتدوا أطقم النادي الجديدة، وهو نفس الحال بالنسبة لتسعة من لاعبي الأكاديمية الذين اختارهم مورينيو من أجل خوض الرحلة التي ستمتد لمدة أسبوع في آسيا.

في سياق مختلف، أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن عارضة الأزياء واندا نارا زوجة ومديرة أعمال المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي لاعب إنتر ميلان حاليا في لندن للاجتماع مع مسؤولي ارسنال لإنهاء صفقة انضمام زوجها للنادي اللندني مقابل 43 مليون جنيه استرليني.

وقالت صحيفة ”صن“ البريطانية يوم الأربعاء إن مهاجم إنتر ميلان (23 عاما) في طاريقه للرحيل عن سان سيرو هذا الصيف.

ووفقا لصحيفة ”كورييري ديلو سبورت“ الإيطالية فإن نارا في لندن للاجتماعي مع مسؤولي ارسنال بعدما أدعت أن ناديي يوفنتوس ونابولي يرغبان في ضم زوجها ليتصاعد اهتمام ارسنال بضم المهاجم الشاب.

ويبحث وصيف بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي عن مهاجم وكان يفاوض الأرجنتيني الآخر غونزالو هيغواين بالفعل لكن وجود شرط جزائي بقيمة 79مليون جنيه استرليني في عقده مع النادي الإيطالي أبعده عن تفكير ارسنال وربما لا يجد له مكانا في يوفنتوس أيضا.

وسجل إيكاردي 16 هدفا في الدوري الموسم الإيطالي مع إنتر خلال 34 مباراة دافع خلالها عن ألوان النيرازوري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com