ميرتساكر: تشاكا صفقة مثالية لآرسنال
ميرتساكر: تشاكا صفقة مثالية لآرسنالميرتساكر: تشاكا صفقة مثالية لآرسنال

ميرتساكر: تشاكا صفقة مثالية لآرسنال

توقع المدافع بير ميرتساكر أن يتحكم زميله الجديد لاعب الوسط جرانيت تشاكا في ايقاع اللعب وأن يكون "صفقة مثالية" لفريق آرسنال المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وانضم تشاكا (23 عامًا) إلى آرسنال في مايو الماضي بعدما قاد بروسيا مونشنغلادباخ للمركز الرابع في دوري الدرجة الأولى الألماني الموسم الماضي كما ساعد سويسرا لبلوغ دور الـ 16 في بطولة أمم أوروبا (يورو 2016).

وتكهنت وسائل إعلام بريطانية بأن صفقة تشاكا كلفت آرسنال نحو 30 مليون جنيه إسترليني (43.95 مليون دولار) ليصبح ثالث أغلى صفقة للنادي بعد مسعود أوزيل وأليكسيس سانشيز.

وقال الألماني ميرتساكر لموقع النادي على الإنترنت: "(تشاكا) صاحب شخصية قيادية وهذا مهم حقًا خاصة في وسط الملعب .. يتحلى بهدوء شديد عند التحكم بالكرة ويوزعها كثيرًا في الملعب".

وأضاف: "يمرر الكرة بشكل متميز ويتحكم في إيقاع اللعب وأتطلع لمتابعته في التدريبات والمباريات".

"سيكون صفقة مثالية لنا".

ويرى لاعب الوسط فرانسيس كوكلين الذي خاض 26 مباراة في الموسم الماضي أن آرسنال يحتاج للعب بندية أكبر والاهتمام بالتفاصيل لينافس على لقب الدوري بعدما أنهى الموسم الماضي وصيفًا للبطل ليستر سيتي.

وأضاف: "كان الموسم الماضي صعبًا جدًا وقويًا وأعتقد أن تتويج ليستر سيتي لم يكن متوقعًا لكنه حقق اللقب على نحو رائع".

وتابع: "ينتظرنا موسم قوي لكن لا بد من التركيز على التفاصيل. يجب أن نفوز في كل المباريات التي يتوقع الناس أن نفوز بها والظهور بشكل جيد في المواجهات الكبرى وأعتقد أننا قمنا بذلك في آخر عامين لذا لا بد من المثابرة".

ويفتتح آرسنال مواجهاته بالدوري في موسم 2016/2017 أمام ليفربول يوم 14 أغسطس المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com