رانييري: مستقبل كانتي بين يديه
رانييري: مستقبل كانتي بين يديهرانييري: مستقبل كانتي بين يديه

رانييري: مستقبل كانتي بين يديه

أكد الإيطالي كلاوديو رانييري مدرب فريق ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم في الموسم الماضي اليوم الخميس أن مستقبل نغولو كانتي لاعب الفريق "في يديه".

وكشفت تقارير إخبارية عن رغبة فريقي ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي في التعاقد مع لاعب وسط الملعب الفرنسي الدولي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان كانتي أحد العناصر الرئيسة التي ساهمت في تتويج ليستر سيتي التاريخي بلقب الدوري الإنجليزي، في ظل الأداء اللافت الذي قدّمه مع الفريق طوال الموسم الماضي.

وبينما يسعى ريال مدريد وتشيلسي للتعاقد مع كانتي (25 عامًا)، الذي شارك مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) التي اُختتمت مؤخرًا بفرنسا، فإن مسؤولي ليستر سيتي مازالوا يتمسكون بالأمل في الاحتفاظ به في الموسم الجديد.

وصرّح رانييري للصحافيين اليوم الخميس: "عرضنا على كانتي اتفاقًا جديدًا قبل ذهابه للمشاركة في اليورو، ولكنني أدرك الآن أن هناك عدد من الفرق الكبرى ترغب في التعاقد معه حاليًا".

واستدرك المدرب الإيطالي قائلًا: "ولكن مستقبله في يديه".

وينتهي تعاقد كانتي الحالي مع ليستر سيتي عام 2019.

وكان ليستر سيتي قد نجح في إقناع مهاجمه جيمي فاردي بالاستمرار مع الفريق، رغم العرض المغري الذي تقدم به آرسنال الانجليزي للحصول على خدماته.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com