مورينيو يبدأ خطة استعادة سانشيز من أنياب بايرن ميونخ

مورينيو يبدأ خطة استعادة سانشيز من أنياب بايرن ميونخ

المصدر: مانشستر ـ إرم نيوز

كشفت وسائل إعلام بريطانية أن نادي مانشستر يونايتد تقدم باستفسار لنظيره الألماني بايرن ميونخ حول قيمة الشرط الجزائي المدرج في تعاقد اللاعب البرتغالي ريناتو سانشيز، المنتقل مؤخرا لصفوف النادي البافاري.

وذكرت صحيفة ”ديلي ريكورد“ البريطانية أن نادي مانشستر يونايتد كان أحد الطامحين في الحصول على خدمات اللاعب البرتغالي الصاعد18/ عاما/ في بداية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكنه خسر الصفقة لصالح بايرن ميونخ، الذي قدم عرضا ماليا لفريق اللاعب السابق، بنفيكا البرتغالي، وصل إلى 45 مليون دولار.

Football Soccer - Poland v Portugal - EURO 2016 - Quarter Final - Stade Velodrome, Marseille, France - 30/6/16 Portugal's Renato Sanches celebrates with a child on the pitch after the game REUTERS/Yves Herman Livepic

بيد أن سانشيز أثار إعجاب المدير الفني للفريق الإنجليزي، جوزيه مورينيو، بعد الأداء الرائع، الذي قدمه في بطولة كأس أمم أوروبا ”يورو 2016″، وهو ما دفع إدارة مانشستر يونايتد إلى الاستفسار عن قيمة الشرط الجزائي للاعب مع بايرن ميونخ.

ويرتبط مورينيو بعلاقة صداقة قوية للغاية مع مينو رايولا وكيل أعمال سانشيز المعروف للغاية.

وأعرب مورينيو، الذي يسعى أيضا للحصول على خدمات لاعب وسط الميدان الفرنسي بول بوغبا، عن شعوره بالإحباط بعد فشل مانشستر يونايتد في ضم سانشيز قبل أن يوقع لصالح النادي الألماني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com