كولمان يكشف موعد رحيله عن ويلز

كولمان يكشف موعد رحيله عن ويلز
Britain Football Soccer - Wales - EURO 2016 Homecoming Celebrations - Cardiff, Wales - 8/7/16 Wales head coach Chris Coleman at Cardiff City Stadium Action Images via Reuters / Adam Holt Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: كارديف - إرم نيوز

أكد كريس كولمان المدير الفني للمنتخب الويلزي لكرة القدم اليوم السبت رحيله عن تدريب الفريق بعد بطولة كأس العالم 2018 المقررة في روسيا بغض النظر عن نتائج الفريق في العامين المقبلين.

وأوضح كولمان، الذي قاد الفريق للمربع الذهبي في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) بفرنسا، أنه سيترك الفريق بعد مونديال 2018 على الأكثر وأنه قد يرحل قبلها عن تدريب الفريق إذا فشل في بلوغ النهائيات.

وقال كولمان (46 عامًا): ”أثق بأنها ستكون دورتي الأخيرة مع الفريق، سواء تأهلنا أو لم نتأهل لمونديال 2018 … سأكون وقتها قد قضيت 6 أو 7 سنوات في قيادة الفريق وهي فترة طويلة“.

وبدأ كولمان عمله مع الفريق في يناير 2012 وقاد المنتخب الويلزي إلى أكبر نجاح في تاريخه بالوصول للمربع الذهبي في البطولة الحالية والتي تشهد المشاركة الأولى للفريق في البطولات الأوروبية.

واستنكر كولمان ما يتردد عن رغبته في الانتقال الآن لتدريب فريق آخر أو الحصول على مزيد من المال بعد المشاركة الرائعة في يورو 2016.

وقال كولمان: ”هذا ليس صحيحًا. وقّعت عقدًا جيدًا وأشعر بالسعادة في عملي“.

وودع المنتخب الويلزي يورو 2016 بالهزيمة 2/0 أمام نظيره البرتغالي يوم الأربعاء الماضي في المربع الذهبي للبطولة.

ويتطلع الفريق لبلوغ نهائيات مونديال 2018 عبر مجموعته الصعبة في التصفيات والتي تضم معه منتخبات أيرلندا والنمسا وصربيا وجورجيا ومولدوفا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com