رياضة

بيل يعترف: ويلز هدفها التتويج بلقب يورو 2016
تاريخ النشر: 04 يوليو 2016 17:24 GMT
تاريخ التحديث: 04 يوليو 2016 17:42 GMT

بيل يعترف: ويلز هدفها التتويج بلقب يورو 2016

بيل رفض حصر مواجهة ويلز والبرتغال في نصف النهائي بينه وبين كريستيانو رونالدو.

+A -A
المصدر: بيل - إرم نيوز

قال غاريث بيل نجم المنتخب الويلزي اليوم الاثنين إن منتخب بلاده يحلم بالفوز بلقب بطولة الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة حاليًا بفرنسا ولكن يجب عبور عقبة المنتخب البرتغالي في مباراة الدور قبل النهائي.

واستبعد بيل المخاوف البدنية بعدما تغيّب عن المران اليوم الاثنين، وقال في مؤتمر صحفي إنه كان بحاجة للحصول على يوم إضافي للراحة قبل مباراة الدور قبل النهائي التي ستقام بعد غد الأربعاء في مدينة ليون.

وفي هذه المباراة سيلتقي بيل بزميل في فريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو ولكن بيل حذّر بأنه لا ينبغي حصر المنافسة في هذه المباراة عليهما فقط.

وقال بيل: ”المباراة لا تدور فقط حول لاعبين، إنها حول بلدين يلتقيان في الدور قبل النهائي. رونالدو لاعب رائع، ولكننا نتحدث حول ما يمكننا فعله ولا نقلق من منافسنا. الأمر كله يدور حول كيفية أدائنا كفريق“.

وبالنظر للصورة الكبيرة، قال بيل: ”إنه حلم أن تفوز بالبطولة، ولكن هدفنا هو ضمان الفوز في المباراة المقبلة أمام البرتغال. لا يوجد نجوم في فريقنا، نتعامل مع بعضنا كأخوة. نأخذ كل مباراة على حدة والأمور تسير بشكل جيد حتى الآن“.

وأضاف: ”لا يمكننا التفكير إلى أبعد من الدور قبل النهائي ونريد أن نتم عملنا وأن نصعد للمباراة النهائية. لن نخاف من شيء وسنلعب كرة القدم بأفضل ما يمكننا. ونتمنى أن يكون هذا كافيًا“.

وصعدت لويلز للدور قبل النهائي بفوزها المستحق على منتخب بلجيكا 3/1 ولكنها ستدخل هذه المباراة في ظل غياب آرون رامسي والمدافع بين دافيس للإيقاف.

وصعد المنتخب البرتغالي، للمرة الرابعة في آخر 5 بطولات للدور قبل النهائي، بعد الفوز على منتخب بولندا بضربات الترجيح.

وسيغيب عن المنتخب البرتغالي ويليام كارفاليو للإيقاف فيما تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة المصاب بيبي، أحد زملاء بيل في ريال مدريد.

وقال بيل عن بيبي: ”ستكون خسارة كبيرة إذا لم يلعب بيبي ولكن إذا لعب سيصعب الأمور علينا كثيرًا“.

وستكون مباراة الدور قبل النهائي هي أكبر مباراة في تاريخ منتخب ويلز، بعدما غطّى الفوز على منتخب بلجيكا في دور الـ 8 على المباراة التي خاضها منتخب ويلز في 1958 بكأس العالم أمام البرازيل.

وقال بيل: ”إنه لشرف عظيم أن أكون من بين المشاركين في أكبر مباراة لبلادي“، مؤكدًا أنه يأمل في استمرار كتابة التاريخ يوم الأربعاء.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك