بيب غوارديولا يتحدث عن زيارته للعاصمة الإمارتية أبوظبي

بيب غوارديولا يتحدث عن زيارته للعاصمة الإمارتية أبوظبي

المصدر: أبوظبي - إرم نيوز

وجه مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا رسالة إلى جماهير السيتيزنز في الشرق الأوسط، معبراً عن مساعيه في تطوير النادي وهدفه في حصد الألقاب وجعل جماهير السيتي فخورة بإنجازات النادي السماوي.

وتقدم المدرب الكتالوني الذي نجح في قيادة كل من برشلونة وبايرن ميونخ بالشكر لجميع عشاق ومشجعي النادي في جميع أنحاء العالم على دعمهم الدائم والمستمر، فالفوز بدون الجماهير أمر مستحيل على حد تعبيره.

انضمام بيب غوارديولا  يأتي تزامناً مع إطلاق الطقم الرسمي لنادي مانشستر سيتي في موسم 2016-2017، بتصميمه المميز مع شعار السيتي الجديد.

وبهذه المناسبة، صرح بيب غوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي: ”إنني بغاية السعادة لانضمامي إلى نادي مانشستر سيتي، وكان لزيارة أبوظبي مؤخراً نتائج مفيدة شأنها تحديد أهداف ومراحل تطوير الفريق، ولقد شهدت خلال فترة إقامتي في العاصمة الإمارتية حفاوة مميزة، وكان من الواضح الشعبية التي يحظها بها النادي في المنطقة، أتطلع وبغاية الشوق لمقابلة جماهير السيتي في الإمارات مستقبلاً“.

وقد أطلقت السيتي شعارها الجديد ذا التصميم الدائري كما كان مستخدماً في اثنين من ثلاثة شعارات سابقة للنادي، وبرز بشكل واضح اللون الأزرق والأبيض كونهما أكثر الألوان شعبية لدى مشجعي النادي، وتميز الشعار بوجود اسم مدينة مانشستر، بالإضافة إلى ظهور حروف كلمة سيتي على الشعار ليتم عرضهما بشكل بارز على الشعار الدائري، وتم الإشارة إلى تاريخ النادي 1894 للمرة الأولى بمنتهى البساطة على الشعار الجديد للتذكير بتراث النادي وتاريخه الذي بدأ منذ ذلك التاريخ.

Image 1

وتعبر هذه التغيرات التي طرأت على نادي مانشستر سيتي عن مدى إلتزام النادي بالتطوير الدائم.

كما أطلق النادي الطقم الرسمي للمدرب بيب غوارديولا ولأعضاء الفريق، إذ قامت شركة نايك بتصميم الطقم بتقنيات حديثة ومتطورة تمنح السهولة في الحركة وقد تم إزالة جميع الانحرافات التي قد تعيق الأداء أثناء التمرين واللعب على أرض الملعب.

يتوافر الطقم الرسمي لنادي مانشستر سيتي في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة وفي أكثر من 60 متجراً في أنحاء الشرق الأوسط بالفترة بين منتصف شهر يوليو وتموز.

تمنح متاجر ”نايك“ ومتاجر ”صن أند ساند“ المتوافرة في منطقة الشرق الأوسط، مجموعة مميزة من ملابس نادي مانشستر سيتي بتصميماته الجديدة، وتوفر عدة متاجر في دولة الإمارات العربية المتحدة خاصية طباعة الاسم والرقم الخاص.

شهد نادي مانشستر سيتي شعبية متزايدة في المنطقة منذ تملك الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للنادي، إذ أقيمت مدراس السيتي لكرة القدم أبوظبي التي اعتمدت نفس مبدأ وبرنامج التدريب في أكاديمية مانشستر سيتي والتي حققت نجاحاً مميزاً في الدولة، مؤكدة التزامها في توفير أرقى مستويات التدريب على كرة القدم، كما وفر النادي بطاقة عضوية مانشستر سيتي “ سماء السيتي “ التي يديرها الاتحاد للطيران والتي تحمل مزايا فريدة لمُشجِّعِي النادي في دولة الإمارات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com