مورينيو يرفع عرض ضمّ بوغبا إلى رقم قياسي

مورينيو يرفع عرض ضمّ بوغبا إلى رقم قياسي
Football Soccer - Euro 2016 - France Training - Domaine de Montjoye, Clairefontaine, France - 2/7/16 - France's Paul Pogba at training. REUTERS/Charles Platiau

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

بات الفرنسي بول بوغبا، لاعب وسط يوفنتوس، أبرز صفقات الصيف الحالي، إذ يسعى العديد من الأندية للتعاقد معه، خاصة قطبي مانشستر (يونايتد وسيتي) وريال مدريد وباريس سان جيرمان وجميعهم وضعوا ثروات طائلة تحت تصرف الشاب البالغ عمره 23 عامًا.

لكن وفقًا لتقارير صحفية إنجليزية رصد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد، 119 مليون يورو (رقم قياسي) للتعاقد مع بوغبا من اليوفي، وبات اللاعب الفرنسي قريبًا من العودة إلى أولد ترافورد.

وغادر بوغبا في يونايتد مجانًا تقريبا في آخر مواسم السير أليكس فيرغسون، بسبب عدم مشاركته في المباريات ورغبة فيرغسون في الاعتماد على اللاعبين الكبار بدلا من منح الفرصة للاعب شاب يبلغ حينها 19 عاما.

وانتقل بوغبا إلى يوفنتوس قبل أربع سنوات من أجل البحث عن فرصة للمشاركة بشكل أساسي ومنحته السيدة العجوز الفرصة كاملة ليقود الفريق للقب الدوري المحلي 4 سنوات متتالية والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم قبل الماضي قبل الخسارة من برشلونة.

ويسعى مورينيو لتكوين تشكيلة قوية تعود بيونايتد إلى أمجاده السابقة خاصة على الصعيد الأوروبي، إذ ضم العملاق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ولاعب الوسط الأرميني هنريخ ماخيتاريان من بوروسيا دورتموند وقدوم بوغبا سيزيد من قوة الفريق المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com