فينغر يعاند الجماهير ويضم مهاجمًا يابانيًا لآرسنال
فينغر يعاند الجماهير ويضم مهاجمًا يابانيًا لآرسنالفينغر يعاند الجماهير ويضم مهاجمًا يابانيًا لآرسنال

فينغر يعاند الجماهير ويضم مهاجمًا يابانيًا لآرسنال

أعلن نادي آرسنال وصيف بطل الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، تعاقده رسميا مع المهاجم الياباني تاكوما أسانو، اليوم الأحد.

وقال آرسنال عبر موقعه على الإنترنت، إنه تعاقد مع المهاجم الياباني الشاب غير المعروف دوليا أسانو، البالغ عمره 21 عاما فقط.

ويعاني آرسنال منذ سنوات بسبب سياسة مدربه الفرنسي آرسين فينغر، الذي يتعاقد مع لاعبين مغمورين بدلا من الأسماء الكبيرة التي تضمن الفوز بالألقاب، لكنه جلب في السنوات الأخيرة التشيلي أليكسيس سانشسز من برشلونة ومسعود أوزيل من ريال مدريد، لكنه لم يتوج بالبريميرليغ أيضا.

وأخر لقب لآرسنال للدوري كان عام 2004 وحققه الجيل الذهبي للمدفعجية بقيادة الفرنسي تييري هنري ومواطنه باتريك فييرا، ومنذ هذا الحين لم يتوج فينغر باللقب الأغلى في إنجلترا.

وبحث آرسنال عن مهاجم مع نهاية الموسم الماضي، خاصة بعد إصابة سانشيز لفترة طويلة وابتعاد أولفييه جيرو عن مستواه في الكثير من فترات الموسم فضلا عن إصابة ثيو والكوت أيضا.

ورغم أن أسانو قد لا يعرفه الكثيرون، خاصة في إنجلترا إلا أنه فاز بجائزة أفضل لاعب شاب عام 2015 في الدوري الياباني مع ناديه سانفريس هيروشيما، وفقا لما ذكره موقع آرسنال.

وستكون هناك فرصة لجماهير النادي اللندني لتقييم أسانو جيدا خلال دورة الالعاب الأولمبية الشهر المقبل في ريو دي جانير في البرازيل، حيث سيقود الياباني خلال مسابقة كرة القدم بها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com