غوارديولا: استحالة أن ينضم ميسي لمانشستر سيتي

غوارديولا: استحالة أن ينضم ميسي لمانشستر سيتي
Britain Football Soccer - Pep Guardiola presented to Manchester City fans - City Academy Stadium - 3/7/16 Manchester City manager Pep Guardiola is presented to the fans Action Images via Reuters / Craig Brough Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

بدأت حقبة جديدة في مانشستر سيتي، اليوم الأحد، بعد تقديم بيب غواردديولا، المدير الفني الجديد للفريق الإنجليزي، رسميا أمام الآلاف من الجماهير.

وقال المدير الفني الإسباني أمام الجماهير إنه يسعى لإثبات نفسه مجددا بعد مهمته في برشلونة وبايرن ميونخ، شاكرا سيتي على منحه هذه الفرصة.

وقال غوارديولا أمام الجماهير: ”شكرا لكم على حضوركم هنا، إلى بيتكم، وشكرا لمانشستر سيتي لمنحي هذه الفرصة الرائعة للعمل هنا في إنجلترا لإثبات نفسي البريميرليغ“.

وأضاف: ”أثبت نفسي في برشلونة، وألمانيا، والآن أريد أن أثبت نفسي في مانشستر.. سنحاول الفوز في كل مباراة حتى تفخر بنا الجماهير، التي أريدها أن تستمع وتفخر بنا لأننا بحاجة لهم ودونهم النجاح مستحيل“.

وعن خطته لتدعيم صفوف الفريق قال المدرب الإسباني: ”كل مدرب في العالم يريد تحسين لاعبيه.. ولدي وجهة نظر بالطبع، وبالطريقة التي أريد أن أرى فريقي يلعب بها وبالطبع سأحتاج إلى وقت، ولكن في أقرب وقت ممكن أريد أن صنع روح الفريق، شيئا خاصا بينهم وبين بعض“.

ونفى غوارديولا نيته التعاقد مع النجم الأرجنتيي ليونيل ميسي، مؤكدا أن ذلك مستحيلا، لأن ”البرغوث“ سينهي مسيرته في برشلونة.