الاتحاد الإنجليزي يستنجد بستيفن جيرارد

الاتحاد الإنجليزي يستنجد بستيفن جيرارد
England's national football team captain Steven Gerrard looks on during a press conference on June 25, 2012 in Krakow. England national football team dropped out of the UEFA Euro 2012 losing their quater-final match against Italy. AFP PHOTO/ BARTOSZ SIEDLIK (Photo credit should read BARTOSZ SIEDLIK/AFP/GettyImages)

المصدر: نورالدين ميفراني – إرم نيوز

ذكرت صحيفة ”دي صن“ البريطانية أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قدّم عرضًا للعميد السابق ستيفن جيرارد للالتحاق بالطاقم الفني القادم للمنتخب الإنجليزي مع استشارته في اختيار المدرب الجديد.

وانتقل ستيفن جيرارد للدوري الأمريكي للمحترفين وبالضبط لصفوف لوس أنجلوس غالاكسي في صيف 2015 وسينهي مشواره كلاعب في نوفمبر القادم ليعود لفريقه الأم ليفربول كمدرب للفريق (فئة 21 سنة)، إذ من المحتمل أن يحصل على شهادة تدريب في الأسابيع المقبلة.

ويرغب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في منح جيرارد دورًا مهمًا من أجل تكوين اللاعبين الشباب في المنتخب الإنجليزي.

ومن المحتمل أن يتحمل مدرب المنتخب الأولمبي الإنجليزي غاريث ساوتغيت مسؤولية تدريب المنتخب الأول مؤقتًا في لقاء سلوفاكيا المقرر في سبتمبر القادم لكنه لا يرغب في تحملها بشكل دائم ويأمل في تدريب فريق ينافس في دوري أبطال أوروبا.

وقرر رئيس الاتحاد الإنجليزي استشارة العميد واين روني والحارس جو هارت وجيمس ميلير قبل تعيين المدرب الجديد للمنتخب الإنجليزي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com