بالوتيلي يعود لليفربول ”الذي لا يريده“

بالوتيلي يعود لليفربول ”الذي لا يريده“
LONDON, ENGLAND - Sunday, August 31, 2014: Liverpool's Mario Balotelli in action against Tottenham Hotspur during the Premier League match at White Hart Lane. (Pic by David Rawcliffe/Propaganda)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

تقرر عودة الإيطالي ماريو بالوتيلي إلى ليفربول الإنجليزي بعد انتهاء فترة إعارته لميلان الإيطالي، الذي رفض شراءه لتراجع مستواه، لكنه سيتحدد مصيره بعد عودة الألماني يورغن كلوب من الإجازة وقبل فترة الإعداد.

وتراجع مستوى الدولي الإيطالي السابق بشدة في ميلان وسجل هدفا واحد خلال 20 مباراة مع ناديه السابق، خلال فترة إعارته التي استمرت عاما ليعود إلى أنفيلد.

وسجل بالوتيلي هدفًا واحدًا أيضا مع ليفربول بعد التعاقد معه كبديل للويس سواريز، مهاجم النادي السابق، الذي رحل إلى برشلونة وصار هدافًا لليغا في ثاني مواسمه مع النادي الكاتالوني.

ويتبقى عام واحد في عقد بالوتيلي، البالغ عمره 25 عاما، وسينتظر قرار كلوب بشأن بيعه أو الاحتفاظ به للموسم المقبل الأمر المستبعد حاليا في ظل تراجع مستواه.

ويبدو بالوتيلي غير مناسب لطريقة لعب كلوب المعتمد على الضغط المتواصل ما يرجح بيعه مع المهاجم البلجيكي كريستيان بينتيكي.

لكن كلوب يمكن أن يعطي بالوتيلي فرصة لإثبات نفسه عندما يعود إلى ليفربول لبدء الاستعداد للموسم الجديد الأسبوع المقبل، على الرغم من المنافسة الشرسة في مراكز الهجوم خاصة بعد وصول ساديو ماني من ساوثامبتون، والعودة الوشيكة لداني إينغز من الإصابة.

بالوتيلي غير مرغوب فيه

يأتي ذلك في ظل عدم رغبة أي نادٍ بالعالم في الحصول على خدمات بالوتيلي، باستثناء بشكتاش التركي، إذ أبدى رئيس نادي بشكتاش إعجابه بمهاجم مانشستر سيتي السابق لوكيل أعماله مينو رايولا.

وقال رايولا: ”عرضت بالوتيلي على بشكتاش وأنتظر ردهم، وأثق كل الثقة في إتمام الصفقة لأن رئيس النادي أبلغني سابقا أنه يريد اللاعب بشدة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com