معركة حامية بين زوجة مارسيال وصديقته الجديدة (صور)
معركة حامية بين زوجة مارسيال وصديقته الجديدة (صور)معركة حامية بين زوجة مارسيال وصديقته الجديدة (صور)

معركة حامية بين زوجة مارسيال وصديقته الجديدة (صور)

وصفت سامانثا هيلينا، زوجة الفرنسي أنطوني مارسيال، مهاجم مانشستر يونايتد والمنتخب الفرنسي، صديقته الجديدة إميلي دا كروز بـ"العاهرة"، وذلك بعد انفصالها عن المهاجم الأسمر، البالغ عمره 20 عاما، لخيانته لها عدة مرات.

وانفصلت سامانثا عن مارسيال بعدما اكتشفت خيانته لها مع المشتركة السابقة في برنامج "إكس فاكتور"، إميلي واد في أحد فنادق باريس.

وقالت سامانثا، التي تبلغ 20 عاما أيضا، وأنجبت طفلة من مارسيال قبل انفصالهما: "أنا شخصية لطيفة، وينبغي أن أكون واضحة معكِ.. لا تفتحي فمك وتتحدث عني.. أنا أم ولن أتحدث بالطريقة التي تتحدثين بها ولو حدث سأذهب لأمك.. بدلا من الحديث عني شجعي أنطوني على التركيز في يورو 2016.. فانت مجرد عاهرة ولن أنزل الى ما تفعلينه".

وفشل مارسيال في وضع بصمته خلال البطولة التي تستضفيها فرنسا حتى العاشر من الشهر الحالي، ولم يسجل أي أهداف وشارك بديلا في مباراتين.

وطغى مستوى ديميتري باييه وأنطوان غريزمان على مارسيال، الذي انتقل من موناكو إلى مانشستر يونايتد الموسم الماضي، بمبلغ قياسي بالنسبة للاعب في التاسعة  من عمره.

وتلتقي فرنسا، يوم الأحد، مع أيسلندا في ختام مباريات دور الثمانية للبطولة التي تأهلت إلى دورها قبل النهائي منتخبي البرتغال وويلز، بينما تلتقي ألمانيا مع إيطاليا الليلة في أقوى مباريات هذا الدور.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com