معركة حامية بين زوجة مارسيال وصديقته الجديدة (صور)

معركة حامية بين زوجة مارسيال وصديقته الجديدة (صور)
Football Soccer - France v Albania - EURO 2016 - Group A - Stade Vélodrome, Marseille, France - 15/6/16 Albania's Arlind Ajeti in action with France's Anthony Martial REUTERS/Yves Herman Livepic

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

وصفت سامانثا هيلينا، زوجة الفرنسي أنطوني مارسيال، مهاجم مانشستر يونايتد والمنتخب الفرنسي، صديقته الجديدة إميلي دا كروز بـ“العاهرة“، وذلك بعد انفصالها عن المهاجم الأسمر، البالغ عمره 20 عاما، لخيانته لها عدة مرات.

وانفصلت سامانثا عن مارسيال بعدما اكتشفت خيانته لها مع المشتركة السابقة في برنامج ”إكس فاكتور“، إميلي واد في أحد فنادق باريس.

وقالت سامانثا، التي تبلغ 20 عاما أيضا، وأنجبت طفلة من مارسيال قبل انفصالهما: ”أنا شخصية لطيفة، وينبغي أن أكون واضحة معكِ.. لا تفتحي فمك وتتحدث عني.. أنا أم ولن أتحدث بالطريقة التي تتحدثين بها ولو حدث سأذهب لأمك.. بدلا من الحديث عني شجعي أنطوني على التركيز في يورو 2016.. فانت مجرد عاهرة ولن أنزل الى ما تفعلينه“.

samantha-helena-rant

وفشل مارسيال في وضع بصمته خلال البطولة التي تستضفيها فرنسا حتى العاشر من الشهر الحالي، ولم يسجل أي أهداف وشارك بديلا في مباراتين.

وطغى مستوى ديميتري باييه وأنطوان غريزمان على مارسيال، الذي انتقل من موناكو إلى مانشستر يونايتد الموسم الماضي، بمبلغ قياسي بالنسبة للاعب في التاسعة  من عمره.

وتلتقي فرنسا، يوم الأحد، مع أيسلندا في ختام مباريات دور الثمانية للبطولة التي تأهلت إلى دورها قبل النهائي منتخبي البرتغال وويلز، بينما تلتقي ألمانيا مع إيطاليا الليلة في أقوى مباريات هذا الدور.

Manchester United's French striker Anthony Martial (L) and his and his wife Samantha pose for pictures on the red carpet as they arrive to attend the "United for UNICEF Gala Dinner" at Old Trafford in Manchester, north-west England, on November 29, 2015. AFP PHOTO / OLI SCARFFOLI SCARFF/AFP/Getty Images

Samantha-Helena-anthony-main Samantha-Martial-poses-with-Anthony-Martial-after-the-match

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com