رسميا.. مانشستر سيتي يعلن ضم نوليتو ورحيل ديمكليس
رسميا.. مانشستر سيتي يعلن ضم نوليتو ورحيل ديمكليسرسميا.. مانشستر سيتي يعلن ضم نوليتو ورحيل ديمكليس

رسميا.. مانشستر سيتي يعلن ضم نوليتو ورحيل ديمكليس

أعلن نادي مانشستر سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة تعاقده مع نوليتو مهاجم سيلتا فيغو الإسباني لمدة أربع سنوات.

وشارك اللاعب في المباريات الأربع التي لعبتها اسبانيا في بطولة أوروبا المقامة في فرنسا حاليا وسجل 39 هدفا في 103 مباريات مع سيلتا فيغو منذ أن انضم إليه في 2013 بعد أن لعب في صفوف غرناطة وبنفيكا وبرشلونة.

وتعاقد سيتي بقيادة مدربه الجديد بيب غوارديولا مع لاعب الوسط الأسترالي آرون موي من ملبورن سيتي وايلكاي غندوغان من بروسيا دورتموند.

وقال نوليتو في تصريحات عبر موقع النادي الإنجليزي على الانترنت "سأنفذ كل تعليمات المدرب وأبذل قصارى جهدي في محاولة لتكرار ما قدمته خلال مسيرتي في عدة أندية."

وقال "الأمر متعلق بمحاولة تقديم أدائي العادي ويحدوني الأمل في أن أكون قادرا على مساعدة مانشستر سيتي في الفوز بالمباريات."

وتابع "أعتقد أن بيب غوارديولا هو أحد أفضل المدربين في العالم. يعرف الكثير عن اللعبة وسيساعدني على التطور كلاعب وأنا متأكد من أنه سيخرج أفضل ما في جعبتي."

وكشف مانشستر سيتي في بيان اليوم الجمعة أن مدافعه مارتن ديمكليس ترك النادي بعد انتهاء عقده معه.

وشارك اللاعب البالغ عمره 35 عاما فقط في 17 مباراة أساسيا مع سيتي في الموسم الماضي وكان المدرب السابق مانويل بليغريني يفضل الاعتماد على جهود الياكيم مانغالا ونيكولاس أوتاميندي لتعويض غياب فينسن كومباني المصاب.

وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم فرض غرامة على ديمكليس قدرها 22 ألف جنيه إسترليني (29 ألف دولار) ووجه له إنذارا بعدما أقر اللاعب الأرجنتيني بمخالفة لوائح المراهنات.

ولعب ديمكليس 105 مباريات مع سيتي منذ انضمامه إليه قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني في 2013 وكان ضمن الفريق المتوج بلقب الدوري الانجليزي في موسم 2013-2014.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com