إبراهيموفيتش يقرّ باقتراب انتقاله لمانشستر يونايتد

إبراهيموفيتش يقرّ باقتراب انتقاله لمانشستر يونايتد

المصدر: لندن - إرم نيوز

أعلن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش اليوم الخميس أنه سوف يتعاقد مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وربطت تقارير إخبارية إبراهيموفيتش (34 عامًا) بالانتقال إلى فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، عقب انتهاء تعاقده مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي الذي قضى معه 4 مواسم.

وكتب إبراهيموفيتش على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): ”لقد حان الوقت لإخبار العالم. وجهتي المقبلة هي مانشستر يونايتد“.

ولم يعلن النادي الإنجليزي حتى الآن عن إتمام الصفقة رسميًا، فيما أفادت تقارير إعلامية بريطانية، أن تلك الخطوة لن تتم إلا بعد اجتياز إبراهيموفيتش للكشف الطبي أو التوقيع على العقد مع النادي.

وبدأ إبراهيموفيتش مسيرته مع نادي مالمو عام 1999، قبل أن ينتقل إلى ناديي أياكس أمستردام الهولندي وإنتر ميلان الإيطالي الذي لعب في صفوفه تحت قيادة مورينيو.

ودافع إبراهيموفيتش عن ألوان ناديي برشلونة الإسباني وميلان الإيطالي، قبل أن يرحل إلى باريس سان جيرمان.

وتُوِّج المهاجم السويدي بلقب الدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان 4 مواسم متتالية من إجمالي 13 بطولة محلية حصدها خلال مسيرته.

وسجل إبراهيموفيتش 392 هدفًا خلال 677 مباراة خاضها خلال مسيرته الاحترافية، من بينها 50 هدفًا في موسمه الأخير مع باريس سان جيرمان، الذي شهد تسجيله 38 هدفًا في الدوري الفرنسي، وهو رقم قياسي في تاريخ نادي العاصمة الفرنسية.

وأحرز إبراهيموفيتش 62 هدفًا في 116 مباراة دولية لعبها مع منتخب بلاده، قبل أن يعتزل دوليًا عقب خروج المنتخب السويدي المبكر من مرحلة المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة حاليًا بفرنسا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة