أولى صفقات مورينيو متشوق لبدء مهمته

أولى صفقات مورينيو متشوق لبدء مهمته

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

نشر أول لاعب ينضم إلى مانشستر يونايتد في عهد المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، إيريك بايلي، مقطع فيديو على حسابه في إنستغرام يوضح قيامه بأداء التدريبات، واعترف بأنه “متلهف لبدء مسيرته كلاعب في صفوف يونايتد”.

وانضم لاعب منتخب كوت ديفوار الدولي لمانشستر يونايتد قادمًا من نادي فياريال الإسباني يوم 6 يونيو/حزيران الجاري، وعلى الرغم من أنه ما زال ينتظر الحصول على تصريح العمل، إلا أنه سيلتقي قريبًا مع زملائه في الفريق عندما يعود اللاعبون للتدريبات في مجمع التدريب أون في الأسبوع المقبل.

وقال المدافع البالغ عمره 22 عاما في مقابلة مع محطة تلفزيون مانشستر يونايتد، يوم الأربعاء: “أعتقد أنه من المهم للغاية أن أتأقلم بسرعة، أتمنى أن تتم هذه العملية بأسرع وقت ممكن بمساعدة الجهاز الفني وزملائي في الفريق.. من المهم التأقلم مع حيوية ووتيرة كرة القدم هنا بمجرد أن يبدأ الموسم، وكما قلت، آمل في القيام بذلك بسرعة بمساعدة الجميع هنا”.

ولا يعتبر بايلي اللاعب الوحيد الذي يقوم بممارسة بعض الاستعدادات الشخصية قبيل تدريبات يونايتد استعدادًا للموسم الجديد.. حيث قام العديد من اللاعبين أمثال عدنان يانوزاي وأندير هيريرا وأندرياس بيريرا ونطونيو فالنسيا ولوك شو وممفيس ديباي وتيم فوسو-مينساه وتايلر بلاكيت بتحميل لقطات أو صور لهم في صالة الألعاب الرياضية على وسائل التواصل الاجتماعي، مرفقة بتعليقات حول موضوعات تخص العمل الجاد وتطوير الذات.

سوف يعمل مورينيو مع اللاعبين في مجمع التدريب أون لنحو أسبوعين قبل اختيار لاعبي الفريق الذي سيسافر إلى الصين في جولة الإعداد لهذا الصيف لعام 2016.

ومن المتوقع أن يكون السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم باريس سان جيرمان السابق، ثاني صفقات مورينيو مع مانشستر يونايتد، إذ سيوقع اللاعب عقد انتقاله للنادي الإنجليزي في صفقة انتقال حرة الأسبوع المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع