خطوة واحدة تفصل إبراهيموفيتش عن الانتقال لمانشستر يونايتد
خطوة واحدة تفصل إبراهيموفيتش عن الانتقال لمانشستر يونايتدخطوة واحدة تفصل إبراهيموفيتش عن الانتقال لمانشستر يونايتد

خطوة واحدة تفصل إبراهيموفيتش عن الانتقال لمانشستر يونايتد

بات في حكم المؤكد أن يوقع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عقد انضمامه إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي الأسبوع المقبل في صفقة لمدة موسم واحد بعد الخضوع للكشف الطبي.

وبعد المفاوضات الجارية حاليًا مع مهاجم قطبي مدينة ميلان وبرشلونة وباريس سان جيرمان السابق من المتوقع أن يكون إبراهيموفيتش ثاني صفقات البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد بعد الإيفواري إريك بايلي من فياريال.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" التلفزيونية يوم الاثنين أن المهاجم فارع الطويل البالغ عمره 34 عامًا سيخضع لفحص طبي في مجمع كارينغتون الأسبوع المقبل، بعد أن وافق مينو رايولا مدير أعماله وإد وودوارد نائب الرئيس التنفيذي للنادي الإنجليزي على البنود الشخصية لإبراهيموفيتش.

وسينتقل بذلك إبراهيموفيتش للعمل مع مورينيو للمرة الثانية بعد عملها سويا في إنتر ميلان قبل نحو 6 سنوات.

وكان من المتوقع الإعلان عن هذه الصفقة قبل بطولة أوروبا 2016 في فرنسا لكن النادي الإنجليزي وجد منافسة شرسة من ميلان الذي يريد استعادة إبراهيموفيتش الذي رحل إلى باريس سان جيرمان قبل 4 سنوات من ميلان.

ورحل إبراهيموفيتش الذي اعتزل دوليًا عقب خروج السويد من الدور الأول لبطولة أوروبا عن النادي الفرنسي في صفقة انتقال حر بعد 4 سنوات قاد خلالها الفريق للقب الدوري الفرنسي في السنوات الأربع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com