“مخيتاريان” سلاح مورينيو للتخلص من ماتا

“مخيتاريان” سلاح مورينيو للتخلص من ماتا

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أرسل نادي بروسيا دورتموند وصيف بطل الدوري الألماني الموسم الماضي إلى مانشستر يونايتد من أجل إنهاء صفقة لاعب وسطه الأرميني هنريك مخيتريان وانتقاله للدوري الإنجليزي الموسم المقبل.

ووافق بروسيا دورتموند على مبلغ 38 مليون يورو مقابل الاستغناء عن اللاعب البالغ عمره 27 عامًا ويتبقى في عقده عامًا واحدًا مع النادي الألماني.

وقال الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو صاحب المصادر الموثوقة إن مانشستر يونايتد وافق على دفع هذا المبلغ الضخم للحصول على خدمات مخيتريان .

كما كتب الصحفي الألماني رافائيل هونغشتاين المتخصص في الأخبار الألمانية الرياضية وصاحب المصادر الدقيقة والموثوقة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن مخيتريان سينتقل إلى مانشستر يونايتد.

وسافر أحد مسؤولي بروسيا دورتموند إلى مدينة مانشستر لوضع اللمسات الأخيرة على شروط انتقال مخيتريان إلى الفريق المنافس في البريميرليغ.

وانضم مخيتريان الذي حل في المركز الثالث في استفتاء أفضل لاعب في البوندسليغا الموسم الماضي إلى بروسيا دورتموند العام 2013 قادمًا من شاختار دونتسيك الأوكراني وتألق الموسم الماضي وسجل 19 هدفًا وصنع 25 تمريرة حاسمة.

قدوم مخيتريان يوضح نية مورينيو تجاه خوان ماتا الذي سبق واستغنى عنه إلى مانشستر يونايتد حينما كان مدربًا لتشيلسي، حيث سيشارك الدولي الأرميني على حساب ماتا ما يعني رحيل لاعب تشيلسي السابق عن مانشستر يونايتد قريبًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع