غوارديولا ينقذ سترلينغ من “الكابوس”

غوارديولا ينقذ سترلينغ من “الكابوس”
Football Soccer - England v Wales - EURO 2016 - Group B - Stade Bollaert-Delelis, Lens, France - 16/6/16 England's Raheem Sterling reacts after missing a chance to score REUTERS/Gonzalo Fuentes Livepic

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

اتصل الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني الجديد لمانشستر سيتي، برحيم سترلينغ، جناح سيتي ومنتخب إنجلترا، عقب نهاية الدور الأول لبطولة يورو 2016 المقامة حاليا في فرنسا لدعم اللاعب، الذي تعرض لانتقادات كثيرة.

وذكرت صحيفة “صن” البريطانية أن المكالمة جاءت في إطار مساندة سترلينغ الذي تعرض لانتقادات شديدة عقب مباراة روسيا، ضمن المجموعة الثانية بالبطولة، وكذلك لرفع روحه المعنوية قبل مواجهة أيسلندا في دور الـ16 للبطولة، يوم الإثنين.

وقال مصدر مقرب من غوارديولا “بيب يعلم أنه لديه وقت صعب.. وأبلغ رحيم إنه طالما يلعب من أجله فإنه (غوارديولا) سيقاتل من أجله.. وطالبه بالحفاظ على رباطة جأشه، وقال له: إنه لاعب جيد وجزء مهم من خططه في النادي المرحلة المقبلة”.

وكتب سترلينغ، البالغ 21 عاما، على حسابه في إنستغرام عقب التعادل 1-1 مع روسيا عن نفسه “المكروه رقم واحد”.

ورغم الفوز بهدفين مقابل هدف على ويلز، إلا أن الجماهير الإنجليزية سخرت من سترلينغ وطالبت على أحد مواقع جمع التبرعات الشهيرة بالتبرع بالأموال لإعادة اللاعب إلى إنجلترا وعدم الاستمرار في البطولة.

لكن غوارديولا يرى سترلينغ جزءا أساسيا في فريقه الموسم المقبل، وعازم على الحصول على أفضل ما يمكنه من اللاعب الشاب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع