مانشستر يونايتد يدخل الصراع على ضمّ بوغبا رسميًا

مانشستر يونايتد يدخل الصراع على ضمّ بوغبا رسميًا
Football Soccer - France v Albania - EURO 2016 - Group A - Stade Vélodrome, Marseille, France - 15/6/16 France's Paul Pogba reacts after shooting over REUTERS/Eddie Keogh Livepic

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن أن مانشستر يونايتد بقيادة مديره الفني الجديد البرتغالي جوزيه مورينيو دخل الصراع رسميا للتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا، لاعب وسط يوفنتوس، وعرض 80 مليون جنيه إسترليني للتنافس مع ريال مدريد على اللاعب الأسمر، فارع الطول.

وذكرت صحيفة “صن” البريطانية بشكل حصري أن يونايتد أول فريق يقدم العرض المالي الذي طلبه يوفنتوس للاستغناء عن لاعبه، الذي لم يرق مستواه في بطولة يورو 2016 في بلاده حاليا إلى مستواه المعهود.

وزاد يونايتد، الذي استغنى عن بوغبا مجانا إلى يوفنتوس قبل أربع سنوات، من قيمة عرضه المالي الأول لتصل إلى 80 مليون إسترليني، بعدما عرض 60 فقط في البداية للحصول على خدمات اللاعب، البالغ عمره 23 عاما.

ورغم ذلك فإن الدولي الفرنسي لديه تحفظات بشأن العودة ليونايتد، الذي استغنى عنه قبل 4 سنوات، لكن جوزيه مورينيو تحدث مباشرة إلى بوغبا لتوضيح رؤية النادي واعتماد عليه كمحور مؤثر في خط الوسط.

FILE PHOTO: Manchester United have made contact over a deal for Paul Pogba but the Juventus midfielder is waiting to see if Real Madrid make a move, according to reports Paul Pogba, Manchester United ... Soccer - Barclays Premier League - Wolverhampton Wanderers v Manchester United - Molineux Stadium ... 18-03-2012 ... Wolverhampton ... United Kingdom ... Photo credit should read: Joe Giddens/EMPICS Sport. Unique Reference No. 13125939 ...

وأعجب بوغبا بحديث مورينيو، لكنه ينتظر ما إذا كان ريال مدريد سيتقدم بعرض رسمي أيضا أم لا، لأنه يريد الانضمام لفريق مواطنه زين الدين زيدان واللعب إلى جوار مواطنه الآخر كريم بنزيما.

واجتمع مينو رايولا، مدير أعمال بوغبا، مع مسؤولين من النادي الملكي الذي ينوي تقديم عرض رسمي ليوفنتوس، لكن دون تحديد القيمة المالية للعرض بعد.

وخرج برشلونة من السباق على شراء اللاعب بسبب تركيز مواردهم المالية على تجديد عقدي نيمار وليونيل ميسي.

ومن المقرر أن يخوض بوغبا مباراة مهمة مع منتخب بلاده، يوم الأحد، أمام أيرلندا في دور الـ16 ليورو 2016 التي تستضيفها فرنسا حتى العاشر من الشهر المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع