لوكاكو على أعتاب الانضمام لآرسنال الإنجليزي

لوكاكو على أعتاب الانضمام لآرسنال الإنجليزي
Football Soccer - Belgium v Republic of Ireland - EURO 2016 - Group E - Stade de Bordeaux, Bordeaux, France - 18/6/16 Belgium's Romelu Lukaku celebrates after scoring their first goal REUTERS/Michael Dalder Livepic

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

كشف صحفي إيطالي يدعى إيمانويلي جوليانيلي عن أن مهاجم إيفرتون ومنتخب بلجيكا روميلو لوكاكو وافق على الشروط الشخصية للانتقال إلى آرسنال الإنجليزي الموسم المقبل، رغم ضغوط من ناديه السابق تشيلسي.

وبعد رفض جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، الانتقال إلى آرسنال في آخر لحظة وتوقيع عقد جديد مع بطل الدوري الإنجليزي تحول فريق الفرنسي آرسين فينغر نحو لوكاكو.

ووفقا للصحفي الإيطالي تمكن المدفعجية من الحصول على توقيع مهاجم بلجيكا القوي والموافقة على شروطه الشخصية مع توقيع العقد النهائي لاحقا.

ويعتقد جوليانيلي، الذي لديه مصداقية كبيرة في توقعات انتقالات اللاعبين، أن تشيلسي أيضا كان يريد استعادة المهاجم الذي استغنى عنه جوزيه مورينيو لإيفرتون سابقا، لكن آرسنال كان أسرع في وتيرة إتمام الصفقة.

وإيفرتون لن تبيع بسهولة

وبعد إخفاقه في أول مباراة في بطولة يورو 2016 الحالية أمام إيطاليا، أعلن لوكاكو عن نفسه بقوة وسجل هدفين من الثلاثية، التي فازت بها بلجيكا على أيرلندا.

وقال الإيطالي مينو رايولا، مدير أعمال لوكاكو، إنه من غير المتوقع أن يبقى طيلة مسيرته في إيفرتون لأنه كان يتخذ النادي نقة انطلاقة لنادٍ أكبر.

ورغم الاتفاق على الشروط الشخصية ما زال على آرسنال أن يقدم عرضًا رسميًا لإيفرتون لضم المهاجم الأسمر، وحينها سيطلب إيفرتون مبلغًا كبيرًا ويزيد من المساومات ليفوز بأكثر ما يمكنه الخروج من الصفقة.

ومن المتوقع مشاركة لوكاكو في مباراة المجر، يوم الأحد، في دور الـ16 لبطولة يورو 2016، بعد احتلال الفريق المركز الثاني في المجموعة الخامسة خلف إيطاليا ليلتقي المجر، متصدرة المجموعة السادسة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع